ديباى وأجويرو على رأس قائمة برشلونة فى موقعة يوفنتوس بكأس جامبر

السبت، 07 أغسطس 2021 12:28 م
ديباى وأجويرو على رأس قائمة برشلونة فى موقعة يوفنتوس بكأس جامبر برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة يوم غدًا الأحد أمام يوفنتوس في كأس خوان جامبر ضمن الاستعداد للموسم الجديد2021-22.      

والتقط أجويرو، إيمرسون وممفيس ديباي الصورة التقليدية مع الكأس، وهما ثلاثة من أربعة تعاقدات مع برشلونة لهذا الموسم، بالإضافة إلى إيريك جارسيا الذي شارك في أولمبياد طوكيو مؤخرًا.

وجاءت قائمة برشلونة حسب اختيارات رونالد كومان والتي ستخوض المباراة أمام يوفنتوس، على النحو التالي: "شتيجين، ديست، بيكيه، اراخو، سيرجي روبيرتو، ريكي بويج ، جريزمان، بيانيتش، ديباي، ديمبيلي، برايثويت، نيتو، كوتينيو، لنجليه، أنسو فاتي، ألبا، أجويرو، سيرجيو، دي يونج، رويال، أومتيتي، بينيا".

6

 

ويطمح النادي الكتالوني في الحصول على اللقب وذلك من أجل الإستعداد بأفضل شكل ممكن لخوض منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وحدد فريق برشلونة الإسباني موعد رحيل البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط البارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويدخل ميراليم بيانيتش ضمن قائمة الراحلين عن برشلونة، لعدم الحاجة إلى جهودهم فنياً، وفي إطار خطة الهيكلة الداخلية بالتخلص من عدة لاعبين، لتخفيض كتلة الرواتب في البلوجرانا.

ويرتبط مستقبل ميراليم بيانيتش سيتحدد بشكل كبير فى مباراة برشلونة ضد يوفنتوس بكأس خوان جامبر، والمقرر إقامتها غداً الأحد.

وستقدم  إدارة برشلونة تسهيلات كبيرة لحسم إنتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلي يوفنتوس هذا الصيف.

ومن المؤكد أن برشلونة سيوافق برشلونة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة لموسمًا بشكل مجاني، لكن سيكون اللاعب مُطالباً بتخفيض راتبه من اجل إكمال إنتقاله لصفوف السيدة العجوز.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة