أكرم القصاص - علا الشافعي

مراسم تتويج ليستر سيتى بالدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو وصور

السبت، 07 أغسطس 2021 08:58 م
مراسم تتويج ليستر سيتى بالدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه.. فيديو وصور ليستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح فريق ليستر سيتى الإنجليزى الموسم الجديد 2021-2022، بالتتويج بلقب الدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك على حساب منافسه مانشستر سيتى، حيث حقق "الثعالب" انتصارا قاتلا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس.

وحصد ليستر سيتي لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه بعد سبق له التتويج باللقب في عام 1971، كما فاز "الثعالب" فى وقت سابق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في الموسم الماضي.

وأحرز المهاجم النيجيرى كيليتشي إيهيناتشو هدف الفوز القاتل لصالح ليستر سيتي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 89 من زمن المباراة، ليرفض الاحتفال بعد التسجيل أمام فريقه السابق.

 

وخاض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: ستيفين / خط الدفاع: كانسيلو، دياز، ناثان آكي، ميندي / خط الوسط: فرناندينيو، جوندوجان، بالمر / خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، صموئيل إيدوزي.

فيما جاء تشكيل ليستر سيتى، كالتالى: حراسة المرمى: كاسبر شمايكل / خط الدفاع: بيريرا، أمارتي، سويونكو، برتراند / خط الوسط: تيلمانس، نديدي، ماديسون / خط الهجوم: جيمي فاردي، بيريز، بارنز.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.

E8NVGOIXEAA_T8m
 
E8NX2EbXEAc0Jkw
 
E8NWXkwWQAIu68D
 
E8NWh-ZWUAcOnVM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة