أسرار قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم من أمام عش الزوجية (فيديو)

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:09 ص
أسرار قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم من أمام عش الزوجية (فيديو) منزل دلال عبد العزيز وسمير غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية مباشرة من أمام منزل النجمين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم والذى عاشا فيه على مدار عقود من الزمن وتركا وراءهما ذكريات لن تنسى أبدا.

"محبتش تسيب حبيبها لوحده" هكذا نعى الإعلامي رامي رضوان والدة زوجته دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد أن قدمت نموذجًا رائعًا للحبيبة والزوجة والأم التي ظلت محافظة على حبيبها وأسرتها بالرغم من الأضواء التي تحاوطهم من كل اتجاه، كانت الأمان لابنتيها والسكينة لزوجها الفنان الراحل سمير غانم والتي لحقت به بعد وفاته بشهور قليلة.

الفتاة الجميلة خريجة كلية الزراعة التي تنتمي لمحافظة الشرقية والتي جاءت للقاهرة بحثًا عن تحقيق حلمها بالتمثيل والوقوف على خشبة المسرح، وبعد فترة وجيزة ومع بداية تألقها تعرفت على سمير غانم على خشبة المسرح ومنها بدأت تشعر بحبها له والذي طالما تحدث عنه في الكثير في البرامج ، مؤكدة أنها كانت مصرة على الزواج منه، بالرغم من فارق العمر بينهما خاصة بعد معرفة الوسط الفني جميعًا بحبها له ما زاد حماسها للزواج منه.

مطاردة ظلت قرابة الأربعة سنوات لكي تتزوجه بعد أن حذرها الكثيرون منه كما قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية: "أن سمير غانم لم يكن متحمسًا لفكرة الزواج وكان من أشهر عزاب الوسط الفني، لكن الكثير منهم تدخلوا ليتوسطوا لزواج دلال عبد العزيز منه، حتى تدخل بشكل مباشر وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي اثناء تصوير فيلم يارب ولد، ومنها وعده سمير بالزواج منها لأجل خاطره".

على عكس الشائع في الوسط الفني استطاعت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز تكوين أسرة وبيت يملؤه الحب والمودة، خاصة بعد إنجاب دنيا وإيمي، لتقدم له أجمل هدية في حياته كما وصفهما الراحل سمير غانم، زرعت دلال داخل ابنتيها الحب والتماسك الذي بدا واضحًا على شخصيتهما في جميع المناسبات وحتى بعد زواجهما، فأيمي تزوجت الفنان حسن الرداد ودنيا تزوجت الإعلامي رامي رضوان وأنجبت منه ابنة واحدة كايلا.

فمن شدة عشقه دلال لـ سمير غانم لم يقدر أحد على إبلاغها بوفاته خشية عليها، وأخفوا عليها الخبر المحزن عدة أشهر، وكأن قلبها كان يشعر طوال الوقت فلم تستطع الاستمرار في الحياة بدون شريك حياتها وحب عمرها الوحيد، فرحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع فيروس كورونا الذي أودى بحياة زوجها الراحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة