التليفزيون هذا المساء.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:25 ص
التليفزيون هذا المساء.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز الراحلة دلال عبد العزيز
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

مستشار رئيس الجمهورية يكشف سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، التى رحلت عن عالمنا صباح أمس السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، بسبب التداعيات والمضاعفات التى تعرضت لها عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأشار "تاج الدين"، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، من تقديم سهير جودة ومنى عبد الغنى، على قناة cbc، إلى أن تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسى وتليفات فى الرئة هى سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط فى حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا فى حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهى بمثل هذه النتيجة.

كما أكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن أزمة كورونا تسببت فى الكثير من الخسائر بين المواطنين والكوادر الطبية والشخصيات العامة وداخل الوسط الفنى، مضيفا: "هى دى مشاكل كورونا.. والدولة اهتمت بكل المواطنين من كل الفئات، ووفرت كل الإمكانيات والطاقات البشرية والمؤسسية لمواجهة الفيروس". 

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى الفنانة دلال عبد العزيز

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التى وافتها المنية ظهر أمس  .

وقالت الشركة فى بيان لها"تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز والتي وافتها المنية صباح أمس  وتتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية  وجميع العاملين بها  بخالص العزاء لأسرة الراحلة، داعية الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم محبيها الصبر والسلوان"

 

وزيرة الثقافة تنعى الفنانة دلال عبد العزيز: عبرت بصدق عن المرأة المصرية

نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التى غيبها الموت أمس السبت 7 أغسطس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 61 عاما.

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، إن دلال عبد العزيز تميزت بأسلوب فني خاص وعبرت بصدق عن المرأة المصرية في كل الشرائح الاجتماعية، كما جسدت شخصيات تركت بصمات بارزة فى وجدان الجمهور، وتوجهت بالعزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته.  

يذكر ان الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، جاءت الى القاهرة، وإكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح فى بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة فى المسرح والسينما والتلفزيون.

 

إلهام شاهين ناعية الراحلة دلال عبدالعزيز: فقدت فردا مهما جدا فى حياتى

نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التى وافتها المنية صباح أمس ، بعد صراع طويل مع المرض، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامى محمد مصطفى شردى ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على قناة "الحياة": "نعزى مصر كلها والأمة العربية فى وفاة فنانة كانت غالية عليا، كانت طيبة وجدعة وشهمة، دلال لن تتكرر، ونحن كان بيننا مواقف مشترك كثيرة، وأنا فقدت فرد مهم جدا فى حياتى، كانت تجدها فى كل المواقف".

وقالت: "كانت على درجة عالية من الإنسانية والطيبة غير عادية، كانت تقف مع كل الناس دون تفرقة، دلال كانت أم لكل من حولها، ربنا يرحمها هى وسمير، وربنا يصبر إيمى ودنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة