القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج يتابع انتظام نقل طلاب الطب البشري للمقر الجديد

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:18 ص
القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج يتابع انتظام نقل طلاب الطب البشري للمقر الجديد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج يتابع انتظام نقل طلاب الطب البشري
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم، انتظام نقل طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب البشري من المقر القديم إلى المقر الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، لتأدية الامتحانات الإلكترونية بمركز الاختبارات الإلكترونية، يرافقه المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة.

وشدد "عبد الخالق"، خلال الجولة على السائقين، بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، ومعاملة الطلبة والطالبات معاملة طيبة، مشيرًا إلى أن الجامعة لن تتهاون عند عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل وسائل المواصلات التي تنقل الطلاب، والالتزام بقانون المرور.

يذكر أن الدكتور مصطفى عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، تفقد إجراءات اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، للالتحاق بكلية التربية الرياضية، والتى تمتد خلال الفترة من 7 إلى 19 أغسطس الجارى، رافقه  الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب اشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة والدكتور أحمد عبد الله القائم بعمل عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وخلال جولته، شدد عبد الخالق على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في كافة مراحل الاختبارات، بالإضافة إلى توجيهاته لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الطلبة والطالبات خلال أدائهم الاختبارات.

ومن جانبه، أشار الدكتور صفا محمود، إلى أن اليوم بدأ الطلاب في سحب ملفاتهم، تمهيدا لبدء الاختبارات الرياضية والمهارية والطبية واللياقة البدنية بداية من يوم الاثنين، حيث تم تخصيص يوم للطلاب ويوم للطالبات بالتناوب.

وأوضح الدكتور أحمد عبد الله، أن التسجيل الإلكترونى لإجراء اختبارات القدرات بدأ منذ يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، من خلال موقع التنسيق الإلكترونى التابع لوزارة التعليم العالى :www.tansik.egypt.gov.eg ، والتى تتم الكترونيًا عن طريق استخدام الرقم القومى ورقم جلوس الطالب.

القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج
القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج

 

اتوبيس جامعة سوهاج
اتوبيس جامعة سوهاج

 

لحظة نقل طلاب كلية الطب
لحظة نقل طلاب كلية الطب

 

اتوبيس نقل الطلاب
اتوبيس نقل الطلاب

 

متابعة اعمال نقل الطلاب
متابعة اعمال نقل الطلاب

 

عملية نقل الطلاب
عملية نقل الطلاب

 

الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج
الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم باعمال رئيس جامعة سوهاج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة