برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر الودي بثلاثية في شباك يوفنتوس.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:39 م
برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر الودي بثلاثية في شباك يوفنتوس.. فيديو رونالدو خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على نظيره يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد ملعب يوهان كرويف، على لقب بطولة كأس خوان جامبر الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021-22.

الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 7 عبر الوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي، بعدما انطلق وسدد كرة رائعة ليتقدم للبارسا 1-0، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، سجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا برأسية في الدقيقة 57، قبل أن يختتم الشاب ريكي بويج أهداف اللقاء في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 10 هتفت جماهير برشلونة بإسم الأسطورة ليونيل ميسي، حيث يخوض البارسا أول مباراة بدونه، بعد أن أعلن رسميا الرحيل عن النادي الكتالوني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: نيتو/ الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو ألبا/ خط الوسط: بوسكيتس، روبيرتو، ديمير/ الهجوم: جريزمان، برايثوايت، ممفيس ديباي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، روجاني، ساندرو/ الوسط: بنتانكور، رامسي، بيرنارديسكي، كوادرادو/ الهجوم: موراتا، رونالدو.

وبذلك يفوز النادي الكتالوني على اللقب وذلك من أجل الإستعداد بأفضل شكل ممكن لخوض منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام، حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة