تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. سفيان رحيمي يعلن انتقاله رسميا للعين الإماراتي

الأحد، 08 أغسطس 2021 05:18 م
تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. سفيان رحيمي يعلن انتقاله رسميا للعين الإماراتي سفيان رحيمي, الرجاء المغربي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المغربي سفيان رحيمي لاعب نادى الرجاء البيضاوي انتقاله بصفة رسمية إلى نادى العين الإماراتى، فى تجربة احترافية جديدة بعدما كان الجناح المهاجم هدفا لنادى الأهلى المصري.

وقال سفيان، فى تصريحات لقناة الرياضية المغربية اليوم الأحد، "حان الوقت لمغادرة الرجاء، وانتقلت إلى العين الإماراتي بشكل رسمي فى الميركاتو الصيفي الحالي".        

        

وأضاف سفيان، "الحمد لله، سنوات أفراح وألقاب مع الرجاء وحان الوقت لمغادرة الرجاء وأشكر جماهير المغرب وسوف أنتقل إلى العين الإماراتى فريق كبير فى الإمارات وفي آسيا".

وأشار سفيان رحيمي إلى أنه سيشارك مع الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية ضد الاتحاد السعودي يوم 21 أغسطس ، ومن ثم سينتقل لـ العين.

وكان اليوم السابع قد انفرد بنشر خبر بإنهاء الاتفاق الذى يقضى بالانتقال رحيمى للعين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انسحاب الأهلي من المفاوضات لمغالاة ناديه في طلباته لبيع اللاعب.

رحيمى
رحيمى

 

وكشفت القناة أن قيمة انتقال سفيان إلى العين الإماراتي بلغت 3 ملايين دولار، كما تنازل اللاعب عن مبلغ مالي كمستحقات متأخرة لم يتلقاها من الفريق.

وذكرت أن العين سوف يتحمل ما يقرب من 3 ملايين دولار قيمة صفقة انتقال رحيمي إلى صفوف النادي الإماراتي.

ونافس رحيمي على هداف الدوري الاحترافي، إذ جاء في المركز الثالث برصيد 13 هدفا، خلف زميله بالفريق الكونغولي بين مالونجو صاحب الـ16 هدفا.

وخاض سفيان رحيمي، 26 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 8.

يذكر أن نادي الشارقة الإماراتي، أعلن منذ أيام عن التعاقد مع المهاجم الكونغولي بين مالونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الرجاء البيضاوي المغربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة