حسين فهمى: دلال عبدالعزيز كانت صديقة وكان عندي أمل تعدى من أزمتها الصحية

الأحد، 08 أغسطس 2021 02:00 ص
حسين فهمى: دلال عبدالعزيز كانت صديقة وكان عندي أمل تعدى من أزمتها الصحية الراحلة دلال عبد العزيز
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان حسين فهمي، إنه كان حزينا حزنا شديدا بسبب مرض الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير غانم، وكان يشعر بأن وضعها الصحي غير مريح وكان لدية أمل ولو بسيط أن تمر من تلك الأزمة الصحية، مضيفا أنها كانت صديقة عزيره وعمل معها عددا من الأعمال الفنية، وكان يتواصل مع عائلتها للاطمئنان على حالتها الصحية، وكان يلتقى بها في العديد من المناسبات في منزل الفنانة ميرفت أمين، والتي حزنت حزنا شديدا على رحيلها داعيا الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناته .
 
وتابع الفنان حسين فهمى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc والذى تقدمه الإعلامية جاسمين طة زكى، أن آخر تواصل كان بينة وبين الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز كان قبل إصابتها بفيروس كورونا اللعين الخطير، مشيرا إلى أنه يجب علينا عدم الاستهتار بهذا المرض .
 
 من جانب آخر قد نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التى وافتها المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.
 

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية "نعزى مصر كلها والأمة العربية فى وفاة فنانة كانت غالية عليا، كانت طيبة وجدعة وشهمة، دلال لن تتكرر، ونحن كان بيننا مواقف مشترك كثيرة، وأنا فقدت فرد مهم جدا فى حياتى، كانت تجدها فى كل المواقف".

وقالت: "كانت على درجة عالية من الإنسانية والطيبة غير عادية، كانت تقف مع كل الناس دون تفرقة، دلال كانت أم لكل من حولها، ربنا يرحمها هى وسمير، وربنا يصبر إيمى ودنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة