شادى محمد: موسيماني سبب تطور "أفشة".. والأهلى يحتاج مهاجم سوبر

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:35 ص
شادى محمد: موسيماني سبب تطور "أفشة".. والأهلى يحتاج مهاجم سوبر شادى محمد كابتن الأهلي الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد شادي محمد، نجم الأهلى السابق، بمستوى محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، مشددا على أن السبب فى ذلك هو الثقة التى منحها له الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
 
وقال شادي محمد، فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "موسيماني يقوم بتدوير اللاعبين بشكل جيد خلال المباريات ودكة البدلاء قوية للغاية وهذه أفضلية لفريق الأهلى وتمنحه قوة خلال المباريات المتبقية فى الدوري".
 
وأضاف: "محمد شريف لاعب مزعج بسبب تحركاته الكثيرة مثلما كان يلعب عماد متعب، إلى جانب نجاحه فى تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص وخروجه للإعارة جعله يكتسب المزيد من الخبرات".
 
وأكد شادي محمد، أن الفريق الأحمر يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم سوبر بدلا من والتر بواليا وذلك بداية من الموسم الكروي الجديد، قائلا: "لا أقتنع بإمكانيات والتر بواليا على الإطلاق وأراه بأنه ليس مهاجم الأهلى والفريق الأحمر يستحق مهاجم صاحب إمكانيات كبيرة بسبب المنافسة على كافة البطولات".
 
وأضاف: "الأهلى من الممكن أن يفعل شيء إيجابي فى بطولة كأس العالم للأندية ولذلك يجب التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وأتوقع رحيل أجايي وبواليا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة