شريف عبد المنعم: رباعية الأهلي في سيراميكا إنذار لجميع الفرق

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:04 ص
شريف عبد المنعم: رباعية الأهلي في سيراميكا إنذار لجميع الفرق شريف عبد المنعم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى شريف عبد المنعم، نجم النادي الأهلي السابق، أن رباعية الفريق الأحمر في شباك سيراميكا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر ضمن منافسات الدوري العام بنتيجة 4/0 أمر جيد، وقال شريف عبد المنعم، في تصريحات عبر قناة الأهلي: أهداف الأهلي في سيراميكا إنذار لجميع الفرق، بأن الأهلي لن يقل عن هذا المستوى والأداء ولن يتنازل عن الثلاث نقاط، الخروج بدون إصابات كان أفضل شيء بعد النتيجة، خاصة في ظل ضغط المباريات.

وأضاف: نعرف جونيور أجاي وإمكانياته، وهو لديه أكثر من ذلك، ولكنه يحتاج إلى زيادة الجانب البدني، والشكل العام جيد الجميع يقدر المسؤولية ويتصرفون بشكل جيد، لا توجد لعبة ليس لها هدف.

وتابع: أشكر اللاعبين والجهاز الفني وأتمنى المباراة المقبلة تكون أفضل.

تغلب فريق الأهلي على سيراميكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد شريف وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 64 ليستعيد صدارة الدوري من الزمالك، ويتفوق عليه بفارق النقاط والمواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز الـ12 بجدول المسابقة.

بدأ الأهلي المباراة ضاغطا على خطوط سيراميكا، في محاولة لفرض سيطرته على مجريات المباراة والتحكم في مجريات، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو سيراميكا التماسك والانتشار الجيد داخل الملعب.

وأحرز الأهلي هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق ياسر إبراهيم بعد متابعته لركلة ركنية من الجبهة اليمنى وسط دربكة من دفاع سيراميكا، وسوء تمركز من لاعبيه استغلها ياسر في وضعها رأسية في المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة