مسئول لـ"واشنطن إكزامنر": ترامب سيرشح نفسه في انتخابات 2024 الرئاسية

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:41 ص
مسئول لـ"واشنطن إكزامنر": ترامب سيرشح نفسه في انتخابات 2024 الرئاسية دونالد ترامب -الرئيس الأمريكى السابق
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف شون سبايسر، السكرتير الصحفي السابق لدونالد ترامب ، إن الرئيس الأمريكى السابق سيرشح نفسه للرئاسة مرة أخرى عام 2024.

 

وقال سبايسر حول اهتمام ترامب بالمنافسة خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا في صحيفة "واشنطن إكزامنر" الأمريكية: "إنه موجود".

 

وبحسب ما ورد، أشار سبايسر إلى أن شهية ترامب للانتخابات الرئاسية قد تعززت خلال الأشهر العديدة الماضية ، بعد مشاهدة تعامل الرئيس الحالي، جو بايدن مع قضايا مثل الهجرة.

 

قال سبايسر عن ترشح ترامب في المقابلة: "قبل شهرين ، لم أكن متأكدًا". "الآن ... يجب أن يكون هناك شيء ضخم من شأنه إبعاده عن المشاركة."

 

ولا تذكر الصحيفة ما إذا كان سبايسر يدلي برأيه أو ما إذا كان قد تحدث إلى الرئيس السابق أو لديه معلومة محددة من دائرته الداخلية.

 

وبصفته أول سكرتير صحفي في البيت الأبيض ، واجه سبايسر شكوكًا حول المصداقية عندما خاطب وسائل الإعلام ، وبالتالي الجمهور ، من المنصة في إحاطات متلفزة. ومنذ ذلك الحين ادعى أنه لم يكذب "عن علم" على الرأي العام الأمريكي.

 

وجاءت مزاعمه الأخيرة وسط تكهنات مستمرة بشأن خطط ترامب السياسية بعد خسارته الحاسمة أمام جو بايدن في انتخابات 2020 ، والتي وصفها مسئولون على المستوى المحلي ومستوى الولايات والوطني بأنها أكثر المسابقات الرئاسية أمانًا في تاريخ الولايات المتحدة.

 

ومن ناحية أخرى، ناقش مارك ميدوز ، رئيس الأركان السابق لترامب ، التطلعات المستقبلية للرئيس السابق في مقابلة حديثة مع موقع "نيوزماكس" وقال "التقينا بالعديد من أعضاء مجلس الوزراء الليلة ... لست مخولاً للتحدث نيابة عن الرئيس ، لكن يمكنني أن أخبركم بهذا ... لن نجتمع الليلة إذا لم نخطط للمضي قدمًا بطريقة حقيقية مع الرئيس ترامب فى موضوع الانتخابات".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة