يسرا عن دلال عبد العزيز: إحنا كنا أكتر من أهل وبناتها دلوقتى شايلين جبل

الأحد، 08 أغسطس 2021 04:00 م
يسرا عن دلال عبد العزيز: إحنا كنا أكتر من أهل وبناتها دلوقتى شايلين جبل دلال عبد العزيز
كتبت نوران جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت النجمة يسرا عن حزنها الشديد لفقد النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح أمس السبت، بعد معاناتها الطويلة مع فيروس كورونا ومضاعفاته، حيث كشفت يسرا خلال مداخلتها لبرنامج مساء DMC عن علاقة الود والصداقة التي جمعتهما، وعن حزن الجميع على فراق الفنانة دلال عبد العزيز، وهو ما شعرت به من أهل بيروت خلال سفرها، وقالت: "أنا بكلمك من بيروت، ومش عارفة أرجع دلوقتي، وعايزة أقول لك إن الناس في بيروت زعلانين جدًا على وفاتها ووفاة زوجها سمير غانم من قبل، وكانت علاقتي بيها من أعظم ما يكون، وكان كلنا عندنا أمل أن ربنا يشفيها".
 
 
 
كما أوضحت أن علاقتها بالفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل من قبل سمير غانم، علاقات ممتدة لأكثر من كونهم زملاء في العمل الفني: "إحنا كنا أكتر من أهل، وكان بينا حاجات كتير محدش يعرفها ولا من حق حد يعرفها، لأننا كنا بنعملها لأنها حقيقتنا من جوه، ومكناش بنعمل كده علشان نتمنظر".
 
وقالت إن النجمة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم لن يعوضهما الزمن، وتمنت أن يلهم بنات الفنانة دلال عبد العزيز الصبر والسلوان علي فراق والديهما، "اللي هما فيه دلوقتي كأنهم شايلين جبل، وكلنا لازم ندعيلهم، وإحنا في الوسط الفني عيلة كبيرة ومترابطين ومتماسكين جدًا، وإحنا ناس بنعرف نحب بعض بجد".
 
وتابعت: "أنا بنعى ولادها ومصر كلها على فقدان الفنانة دلال عبدالعزيز الأخت والأم والصاحبة الجدعة العظيمة، والزوجه الرائعة، والزميلة اللي منقدرش ننسي ليها مواقف عظيمة، الله يكون في عونهم ويصبرهم على فراقهم".
 
وكانت الفنانة يسرا قد نعت صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة حيث نشرت صورة تجمع دلال وزوجها الراحل الفنان سمير غانم، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت يسرا علي الصورة، "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها.. يصعب عليا فراقك و إني ماكنتش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعم الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة