أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. تعادل ليفربول وفوز برشلونة على يوفنتوس استعدادا للموسم الجديد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. تعادل ليفربول وفوز برشلونة على يوفنتوس استعدادا للموسم الجديد ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها المواجهات الودية استعدادا للموسم الجديد بجانب مباريات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، ومباريات الدوري المصرى الممتاز. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف المباريات الودية 
 

ليفربول 1 - 1 أتلتيك بيلباو 

تعادل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره أتلتيك بلباو الإسباني، بهدف لكل منهما، فى المواجهة الودية التى أقيمت مساء الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

سجل دييجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم أدرك أليكس بيرينجور التعادل للفريق الباسكى في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

برشلونة 1 - 0 يوفنتوس 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على نظيره يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد ملعب يوهان كرويف، على لقب بطولة كأس خوان جامبر الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021-22.

الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 7 عبر الوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي، بعدما انطلق وسدد كرة رائعة ليتقدم للبارسا 1-0، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، سجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا برأسية في الدقيقة 57، قبل أن يختتم الشاب ريكي بويج أهداف اللقاء في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

توتنهام 1 - 0 أرسنال 

فاز توتنهام هوتسبير على نظيره أرسنال بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعت الفريقين الأحد، ضمن استعدادات الموسم الكروى الجديد 2021-2022، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وشارك الدولي المصري محمد النني مع أرسنال فى المباراة كبديل فى الدقيقة 73 بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

أحرز هدف فوز توتنهام فى المباراة المهاجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون بالدقيقة 80 من أحداث اللقاء.

فينورد 2 - 1 أتلتيكو مدريد

حقق فينورد روتردام الهولندي فوزا قاتلا على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021-2022.

تقدم فينورد في الشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب بريان لينسين فى الدقيقة 18، ونجح المهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا فى إدراك هدف التعادل للفريق الإسباني بالدقيقة 84.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة يتمكن اللاعب نوفل بنيس من تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق الهولندي.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

ميتز 3 - 3 ليل 

خطف ليل حامل لقب الدوري الفرنسي، تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ميتز، بنتيجة 3 – 3 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "سانت سيمفوريان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة فى الموسم الجديد 2021 – 2022.

أنهى ميتز الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية الفريق صاحب الأرض ماثيو أدول وفابيان كونتونز فى الدقيقتين 31 و41 من زمن اللقاء، بينما سجل هدف ليل، اللاعب سفين بوتمان فى الدقيقة 23.

وفى الشوط الثانى عزز فابيان كونتونز من تقدم فريق ميتز بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52، وسجل نانيتامو ايكونى هدف فريق ليل الثانى فى الدقيقة 81.

ونجح المهاجم التركى المخضرم بوراك يلماز فى تسجيل ثالث أهداف فريق ليل فى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليحصد كل فريق نقطة واحدة. 

مونبيليه 2 - 3 مارسيليا 

حوّل أولمبيك مارسيليا تأخره أمام مضيفه فريق مونبلييه في الشوط الأول بثنائية، إلى انتصار ثمين بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، من المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دو لا موسون"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

تقدم مونبلييه في الشوط الأول بهدفين عن طريق لوران بيرس لاعب مارسيليا في مرماه بالدقيقة 30، وجايتان لابورد في الدقيقة 34.

في الشوط الثاني انتفض لاعبو مارسيليا، وسجلا لاعبوه 3 أهداف، عن طريق الوافد الجديد، التركي جينكيز أوندير في الدقيقة 68، والنجم ديميتري باييه (هدفين) في الدقيقتين 75 و80.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الجونة 1 - 1 البنك الأهلى

فرض الجونة التعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد باستاد خالد بشارة فى البحر الأحمر ضمن مواجهات الجولة الـ29 للدورى.

تقدم عمر السعيد مهاجم الجونة لفريقه في الدقيقة 46 من عمر المباراة، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلى في الدقيقة 71 ليرتفع رصيد الأول إلى 37 نقطة فى المركز العاشر للمسابقة، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 28 نقطة ومازال في المركز الخامس عشر.

طلائع الجيش 1 - 1 بيراميدز 

انتهت مباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 1 -1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل ناصر منسي لطلائع الجيش في الدقيقة 87، وألغى الحكم محمود ناجى ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الـ"var" وسط اعتراضات شديدة من اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة