أول لقاء من داخل منزل فريال أشرف بعد تتويجها بميدالية ذهبية فى طوكيو.. فيديو

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:01 ص
أول لقاء من داخل منزل فريال أشرف بعد تتويجها بميدالية ذهبية فى طوكيو.. فيديو بيت البطله المصرية فريال اشرف
كتب ـ مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الفرح ممزوجة بالفخر سادت منزل البطلة المصرية فريال أشرف، التي توجدت بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2021، فانتشر فيديو لعائلتها يوثق فرحتهما الكبيرة بها فقررنا أن نلتقي بهما لمعرفة أكثر عن بطلة مصر.
 
قال والد فريال، إن شعوره وفرحته بإحراز فريال الميدالية الذهبية لا يوصف، فهو يعتبر إنجازا كبيرا حققته ابنتى لمصر لم يحدث من قبل، لأنه لم تستطع أى فتاى إحراز ذلك اللقب الصعب.
 
وأضاف أنهم جميعا كانوا واثقين بقدرات وفتيات فريال عندما بدأت المنافسة في الأولمبياد، لأنها مرت بأكثر من مرحلة وتحدي صعب في طريقها الذي لم يكن سهلا علي الإطلاق مع وجود تحدي الوزن ما بين كل ذلك ودراستها فالأمر كان بالنسبة لها صعب للغاية، ولكنها أصرت عليه.
 
 
وأشارت والده فريال، إلي أن حب ابنتها للعبة الكارايته جاء بالصدفة، فعندما كانت في سن الثامنة كانت تقف في شرفة المنزل فنظرت إلي طفل يرتدي بدلة الكاراتيه فطلبت من والدتها أن تقوم بشراء واحدة مثلها ومن ثم تمارس تلك الهواية. 
 
وأردفت والدتها، أنها بالفعل قامت بأخذها للعب الكاراتيه وعندما شاهدها الكابتن قال لها إن فريال سيكون لها شأن كبير في المستقبل لما تحمله من إمكانيات كبيرة تؤهلها لذلك ولقد تحققت بالفعل رؤيته.
 
وتابعت أن فريال من صغرها عاشقة للبطولات فهي دخلت أكثر من مسابقة محلية سواء علي مستوي المدينة أو الدولة حصلت علي أكثر من ميدالية محلية فمع تلك الإنجازات المحلية لم بتبقي سوي إنجاز عالمي كبير مثل ذهبية أولمبياد طوكيو 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة