بالأرقام.. الزمالك يستعيد ثلث قوته الهجومية أمام الاتحاد السكندري

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:28 ص
بالأرقام.. الزمالك يستعيد ثلث قوته الهجومية أمام الاتحاد السكندري يوسف اوباما
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد نادي الزمالك خدمات الثنائي، إمام عاشور ويوسف أوباما، خلال مواجهة الاتحاد السكندرى، فى المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد انتهاء إيقافهما.

وبعودة إمام عاشور ويوسف أوباما، يستعيد الفريق الأبيض ثلث قوته الهجومية، خاصة أن كلا اللاعبين ساهم في إحراز الزمالك لـ 23 هدفاً من أصل 51 أحرزها الزمالك في مسابقة الدوري العام.

ويحتل يوسف أوباما المركز الثاني في قائمة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 12 هدف، خلف المغربي أشرف بن شرقي صاحب الصدارة برصيد 14 هدفاً، كما صنع أوباما 4 أهداف لزملائه بالفريق ليضع بذلك بصمته على 16 هدف أحرزها الفريق الأبيض.

أما إمام عاشور فسجل 4 أهداف مع الزمالك في الدوري، بينما صنع 3 أهداف أخرى ليساهم بذلك في 7 أهداف أحرزها فريقه في الموسم الجاري.

وغاب أوباما وعاشور عن مواجهة الزمالك وغزل المحلة التى أقيمت السبت على استاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3 / 0، بسبب الإيقاف بعد حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة مصر المقاصة الأخيرة قبل تعطل الدورى بسبب مشاركة المنتخب الأولمبى في أولمبياد طوكيو.

وحقق فريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، انتصارا كبيرا على فريق غزل المحلة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت، بثلاثة أهداف دون رد، فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، ليُشعل المنافسة على قمة ترتيب الدورى هذا الموسم، ليرفع رصيده للنقطة 64 بعدما خاض 28 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 19 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبوه 51 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة