أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سحل طبيبة فى الشارع لسرقة حقيبة يدها بالشرقية.. فيديو

الإثنين، 09 أغسطس 2021 04:00 ص
تفاصيل سحل طبيبة فى الشارع لسرقة حقيبة يدها بالشرقية.. فيديو شيماء الحديدى
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت هموت من الرعب وهول المشهد وسحلى لأكثر من 20 متر أمام طفلتى الصغيرة لكن ربنا قدرنى وأمسكت بحقيبة يدى".. بهذه الكلمات سردت شيماء الحديدى طبيبة علاج طبيعى، مقيمة بندر كفر صقر، تفاصيل تعرضها للسحل فى الشارع على يد شباب لسرقة حقيبة يدها.

قالت: يوم السبت 1 أغسطس توجهت للطبيب للكشف على نجلتى الصغرى، وأثناء عودتى فى الشارع فى الساعة الرابعة ونصف عصرا وكانت المنطقة مكتظة بالمارة فوجئت بـ3 شباب يستقلون دراجة بخارية بمحاولة خطف حقيبة يدى، دون أن أشعر وجدت نفسى أصرخ بصوت عالى وقلت لهم شنتطتى قالوا لى خلاص بقت بتاعتنا لكن ربنا قدرنى وتمسكت بها، ولم يتمكنوا من سرقتها.

وتابعت فى البداية لم أحرر محضرا بالواقعة لعدم وجود دليل، وبعد تفريغ الكاميرات ومشاهدة الواقعة، طلبت من محامية تحرير محضر فقامت بنشر الصور على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، بعدها الأجهزة الأمنية استدعتنى وحررت محضر رسمى، وقالوا لى: "هنجيب لك حقك فى أقل من 24 ساعة" وقد كان تم ضبط المتهمين.

فيما أشاد الدكتور جمعة الحديدى، والد الطبيبة بدور رجال الشرطة فى القبض على المتهمين موضحا أنه صعب على أى أب يرى نجلته فى هذا المشهد مسحولة فى الشارع أمام طفلتها التى تعيش حالة من الخوف منذ الحادث.

بداية الواقعة كانت يوم 1 أغسطس عندما كانت تسير " شيماء الحديدى" طبيب ونجلتها 6 سنوات بشارع الدروس بمدينة كفر صقر، وقام 3 شباب يستقلون دراجة بخارية بمحاولة جذب حقيبة يدها لكنها تمسكت بها، فقاموا بسحلها بالشارع لأكثر من 20 مترا أمام نجلتها.

وفور تداول الصور على موقع التواصل الاجتماعى قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، متمثلة فى الرائد أحمد سليم، رئيس مباحث صان الحجر، وبإشراف اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بتحديد هوية الجناة، وتم القبض على 2 منهما تبين أنهما من مركز أبوكبير، وتم عرضهما على نيابة كفر صقر العامة التى قررت برئاسة محمد العطوى، مدير نيابة كفر صقر العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس المتهمان أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

قررت نيابة كفر صقر العامة، برئاسة محمد العطوى، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، حبس 2 من المتهمين الثلاثة وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تابعت تداول بعض الصور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تتضمن إقدام ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية، على محاولة الاستيلاء على حقيبة يد من إحدى السيدات بأحد الشوارع ببندر كفر صقر.

وتبين من التحريات والمعلومات تحديد هوية المجنى عليها، وأنها طبيبة علاج طبيعى، مُقيمة بدائرة مركز شرطة كفر صقر، وباستدعائها لسؤالها أيدت ما جاء بالفحص وعللت عدم الإبلاغ فى حين الواقعة لعدم تمكن المتهمين من الاستيلاء على حقيبتها وأنها كانت أصيبت بكدمات وجروح بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد.

بتكثيف جهود البحث، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد هوية وضبط اثنين من مرتكبى الواقعة، وهم كل من: محمد ى س ا ا، 18 سنة، وأمين م أ أ، 20 سنة، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار المتهم الهارب.

٢٠٢١٠٨٠٧_١٦٢٨٤٣_4
 
٢٠٢١٠٨٠٧_١٦٢٨٤٤_2
 
٢٠٢١٠٨٠٧_١٦٣٤٣٦
 
٢٠٢١٠٨٠٧_١٦٣٤٣٨_1
 
٢٠٢١٠٨٠٧_١٦٣٦٢٢_5
 
IMG-20210807-WA0012









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة