أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير جنوب أفريقيا لـ بيرسي تاو صفقة الأهلي: ترك الدوري الإنجليزي خطوة للوراء

الإثنين، 09 أغسطس 2021 03:53 م
جماهير جنوب أفريقيا لـ بيرسي تاو صفقة الأهلي: ترك الدوري الإنجليزي خطوة للوراء بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد عدد من الجماهير الجنوب أفريقية انتقال  بيرسي تاو، مهاجم منتخب جنوب أفريقيا ونادي برايتون الإنجليزي ، فور عملهم باقترابه من الانضمام للنادي الأهلي للعب فى الدوري المصري خلال الساعات القليلة الماضية ، وجاءات انتقاداتهم لـ تاو لرغبتهم فى بقائه بالدورى الإنجليزى واعتبارهم أن العودة لأفريقيا والدورى المصرى خطوة للوراء

من جهتها استطلعت شبكة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية آراء بعض المشجعين حول انتقال تاو إلى الأهلي والذين عبروا بغضب عن تلك الخطوة، وقال مشجع، "أشعر بخيبة أمل، خطوة  للوراء، ".

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وبات بيرسي تاو على أبواب الدفاع عن ألوان النادى الأهلى فى صفقة محتلمة لبطل دوري أبطال أفريقيا بداية من الموسم المقبل، ووفقا لتقارير صحف جنوب أفريقيا فإن الصفقة ستكلف خزائنه 1.6 مليون دولار.

وتعتبر صفقة تاو هى الثالثة من حيث الصفقات الجديدة المحتملة التي اقتربت من الأهلي لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل 2021/2022 بعد كريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

فيما قالت الشبكة على لسان مشجع آخر، " اعتقدنا جميعًا أنه بدأ التأقلم مع برايتون لذلك ما نسمعه هو أمر محبط للغاية".

بينما رد مشجع ثالث بقوله، "كل من يمثل تاو غير كفء، فاللاعب يبلغ من العمر 27 عامًا، لذلك من المفترض أن يعمل بجد من أجل الحصول على مكان في ناديه بالدوري الإنجليزي وليس بالعودة إلى إفريقيا مجددًا".

وكتب مشجع آخر رأيه: "اعتقد أن تاو قد ارتكب خطأ بتلك الخطوة، كان من المفترض أن يطور من نفسه في الدوري الإنجليزي والعودة إلى الدوري المصري مثل العودة إلى الدوري الجنوب إفريقي رغم أن كل لاعب يحلم باللعب في البريمييرليج".

وتساءل مشجع جديد: "كيف له أنه يعود من أوروبا للعب في إفريقيا من جديد".

وأكمل مشجع آخر: "ما يفعله تاو ما هو إلا هروب من المنافسة وإثبات نفسه في برايتون، لقد خاب أملي فيه علينا أن نبحث عن أسد جديد يمثل جنوب إفريقيا خارجيًا من مكان آخر".

وعبر مشجع جديد: "إذا كان الأنباء صحيحة بعودة تاو إلى الأهلي، فلن أشجعه بعد الآن".

وأتم مشجع أخير حديثه: "بالطبع ما فعله خطوة للوراء، عليك بالاستمرار في الدوري الإنجليزي، مازال لديه 27 عامًا فقط، عليه بالقتال والمنافسة حتى الثلاثين من عمره ثم ينتقل دوري أقل أو حتى العودة إلى إفريقيا".

بيرسي تاو وموسيماني
بيرسي تاو وموسيماني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة