حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تصرف بمرونة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تصرف بمرونة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بالعقلانية الشديدة، وقدرتهم على التخيط لمستقبلهم بشكل جيد، ولكن قد يعيبهم التسرع بعض الشئ في اتخاذ قرارتهم، وهو ما يجعلهم يخسرون بعض القضايا التي يحاولون حلها، وفى العمل هم من أكثر الأشخاص التزاما، ويساعدهم طموحهم على الترقى والوصول لمناصب أعلى، ومن مشاهير برج الجدى ميل جيبسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تواجه عدد من المشكل في العمل، ولكن لا تقلق ستجتازها كل بنجاح، فقط عليك الهدوء وعدم التسرع في اتخاذ قرارتك، ولا تستمتع لمن يحاولون هدم عزيمتك، جدد نشاطك واستجمع أفكارك، وستنجز المطلوب منك في وقت قياسى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شريكك غاضب منك بسبب بعض تصرفاتك المتهورة، وانفعالك المتكرر في الكثير من المواقف، لقد تحملك كثيرا طوال الفترة الماضية، ولكنه حاليا لم يعد قادرا على التحمل، ربما يفكر في الابتعاد عنك بسبب تصرفاتك، تحتاج إلى التفكير بهدوء والتحدث معه بكل صراحة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد أهملت في اتخاذ الإجراءات الاحترازية طوال الفترة الماضية، وتوقفت عن ارتداء الكمامة في الأماكن المزدحمة، وهو ما قد يعرضك للخطر، احرص على ارتداء الكمامة بشكل أساسي في كل مكان تذهب إليه، واشرب الكثير من المشروبات الساخنة المفيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

تحتاج إلى التصرف بمرونة في المواقف التي تواجهها، ولا تتشبث بوجهات نظرك، تعلم ان تستمع لمن حولك، فربما تجد وجهة نظر مفيدة لك، ولا تحكم بقسوة على من حولك، خاصة من يحاولون مساعدتك لتخطى المواقف الصعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة