كاف يستعد لإطلاق الموسم الجديد ويثير أزمة فى الدوري المصري

الإثنين، 09 أغسطس 2021 04:57 م
كاف يستعد لإطلاق الموسم الجديد ويثير أزمة فى الدوري المصري الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لإعلان مواعيد الموسم الجديد، حيث سيكون الأسبوع الجارى هو الموعد النهائي والأخير بالنسبة للاتحادات الأهلية لإرسال أسماء الأندية المشاركة فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.
 
وتشير المصادر إلى أن غدا الثلاثاء هو آخر موعد لتسجيل الأندية فى المسابقات الأفريقية، ولا توجد استثناءات للاتحادات التى لم ترسل أسماء الأندية المشاركة ومن بينها مصر.
 
وفى حال تمسك الكاف بقراره فسيكون الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، والكونفدرالية بناءً على ترتيب الدوري قبل سحب القرعة والذى يتنافس على المركزين الثالث والرابع كل من المصرى والاتحاد وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.
 
وكانت مصادر داخل الإتحاد الأفريقي "كاف" كشفت عن موعد إجراء قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2021-2022 بالترتيب.
 
وأكدت المصادر، أن "كاف" استقر علي إجراء قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية يوم 13 أغسطس المقبل.
 
ومن المقرر أن تكون مراسم قرعة الدور التمهيدي للمسابقتين القاريتين بدون حضور إعلامي، أو ممثلي الأندية المشاركة، وهو ما يصعب فكرة تأجيل تسليم الإتحادات لأسماء أنديتها الممثلة لها في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.
 
وأشارت إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يرفض فكرة تأجيل تسليم الإتحادات الأهلية للأندية المشاركة بالمسابقتين القاريتين، والمحدد لها 13 أغسطس.
 
وكشفت المصادر أن "كاف"، يدرس مدة مهلة تسلم الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، من يوم 13 إلي 15 أغسطس، خاصة وأن هناك أقل من 40 إتحاداً هم من أرسلوا قوائم أنديتهم المشاركة في الوقت الذي لم يرسل فيه الاتحاد المصري الأندية المشاركة قارياً للموسم المقبل حتي الآن لاستمرار الدوري حتى 27 أغسطس الجاري.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة