مصرع شاب وإصابة آخر سقطا من على دراجة نارية بسبب السرعة الزائدة في طوخ

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:27 م
مصرع شاب وإصابة آخر سقطا من على دراجة نارية بسبب السرعة الزائدة في طوخ جثة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه وأصيب آخر بكدمات متفرقة نتيجة سقوطهما من على دراجة نارية بمدخل مدينة طوخ في محافظة القليوبية، نتيجة السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائد الدراجة النارية، وأفقده توازنه، وسقطا على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفن جثة المتوفى عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، واستجواب الآخر فور إفاقته من الغيبوبة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بسقوط شابين من على دراجة نارية نتيجة السرعة واختلال عجلة القيادة بيد قائد الدراجة، ومصرع شاب وإصابة الآخر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "أحمد ع ا"، 17 سنة، طالب ومقيم قرقشندة دائرة المركز، إثر إصابته بتهتك بالرأس وكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخل وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة "عبد الله م ع"، 18 سنة، مقيم ترسا دائرة المركز، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وجرح غائر بكف الذراع الأيمن واشتباه كسر بالقدم اليمنى.

 وبسؤال شهود الواقعة أكدوا أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد قائد المركبة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى اتجاه القاهرة مدخل طوخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة