أهالى قرية المنير بالشرقية يروون تفاصيل إنقاذ طفل صعق بالكهرباء.. فيديو

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:37 م
أهالى قرية المنير بالشرقية يروون تفاصيل إنقاذ طفل صعق بالكهرباء.. فيديو أهالى قرية المنير
الشرقية – حمدي عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى "اليوم السابع" بعدد من أهالى قرية المنير بمحافظة الشرقية التى شهدت صعق كهربائى لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وتم إنقاذه وعلاجه قبل مفارقة الحياة جراء الكهرباء، حيث قال أسامة شبلول أحد أهالى القرية، إنه يشكر الله على ما قام به الشاب محمد لإنقاذ الطفل من الموت المحقق.

وأضاف أسامة شبلول ابن قرية المنير، أن المجلس المحلى للقرية بدء فى إحلال وتجديد العمود بعد الحادث، مطالباً الجهات المعنية بالكهرباء بمراجعة أعمدة الكهرباء فى كل القرى حول مصر، حيث أن موسم الشتاء على الأبواب والأمطار قد تتسبب فى الضرر للمواطنين والأطفال خلال الفترة المقبلة.

فيما قالت مروة مخيمر حسن ابنة قرية المنير، أنها كانت أمام المحل وشاهدت الطفل وضع يديه على العمود وسقط فى الأرض، وحاولت القرب منه لإنقاذه وأحد الشباب طلب منه الابتعاد عنه، وقام بإنقاذ الطفل من الموت فى لحظات معدودة، موضحة أنها كانت متوجهة لإنقاذ الطفل ولكن بعد تحذير الشاب محمد خافت من التعرض للصعق الكهربائي معه، مؤكدةً أن الطفل جارها فى القرية وتعرفه جيداً، وحالياً حالته الصحية أفضل بعد إنقاذه.

فيما قالت شربات سعد، إنها كانت على مصطبة منزلها وفوجئت بالطفل رضا عبد الظاهر بالسقوط أرضاً صعقاً بالكهرباء فى عمود إنارة بالقرية، وهرع جميع الجيران والأهالى بالمنطقة لإنقاذه وقام الشاب محمد بالتصرف بشكل جيد وأنقذه من الموت المحقق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة