بعمر الـ73.. الحاج قرنى يحقق حلمه بالحصول على الثانوية العامة بمجموع 56% "فيديو"

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:17 م
بعمر الـ73.. الحاج قرنى يحقق حلمه بالحصول على الثانوية العامة بمجموع 56% "فيديو" الحاج قرني الحاصل علي الثانوية العامة ومداخلة مع تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء خاص وتغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع مع الحاج قرنى محمد، الحاصل على الثانوية العامة هذا العام في عمر 73 عاما، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها آلاء شتا.

وتحدث قرني عن ألتحاقه بالثانوية العامة، حيث ذكر أنه حصل على مجموع 56% بنظام المنازل، وذلك بعد تجربتين سابقتين خلال السنوات الماضية لم يوفق بهما، متابعا: ميأستش الحمد لله وحاولت حتى حققت حلمى.

وقال قرنى، إنه كان يذاكر لمدة 6 ساعات في اليوم الواحد، مشددا على أنه التحق بالدراسة سرا بسبب المتنمرين والمحبطين له، حيث كشف بأنه كان موظفا بمجلس مدينة سنورس، وبعد العمل كموظف يعمل بحقله ومنحله الخاص، ويذاكر ليلا بصحبة ابنته.

وذكر أن لديه 4 من الأبناء بينهن 3 فتيات وشاب، حصلت إحداهن على بكالوريوس الزراعة، والثانية حصلت على بكالوريوس تجارة، متابعا: كنت أعتمد على حضور الحصص بالمدرسة والكتاب المدرسي، ومعلمي المدرسة ساعدوني في تحصيل المعلومات، رغم عدم تمكني من المعرفة الكافية لوسائل التكنولوجيا. وشدد على أنه سيلتحق بكلية الحقوق ليكمل تعليمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة