بيكيه يسخر من ريال مدريد بعد فشل التعاقد مع مبابي

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:52 ص
بيكيه يسخر من ريال مدريد بعد فشل التعاقد مع مبابي مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، من فشل ريال مدريد ي التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لم ينجح ريال مدريد في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن مبابي.

ونشر بيكيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة لتقرير تداولته صحيفة "ماركا" الإسبانية وكان عنوانه: "ما هو الرقم الذي سيرتديه مبابي؟ الخيارات الثلاثة للفرنسي"، وعلّق مدافع برشلونة: "الرقم 7".

وكان التقرير الذي نشرته صحيفة "ماركا" يتحدث أن ريال مدريد حسم صفقة مبابي بشكل شبه مؤكد، وهو ما يفتح الجدل حول الرقم الذي سيرتديه النجم الفرنسي عندما يوقع كلاعب في النادي الملكي.

رد بيكيه جاء ساخرًا مشيرًا إلى استمرار ارتداء مبابي للقميص رقم 7 وهو رقمه مع فريقه الفرنسي، إشارة إلى استمراره مع باريس سان جيرمان.

 

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد كشفت عن مفاجأة كبيرة كان يحضرها نادي ريال مدريد لجماهيره في الساعات الأخيرة وهي دفع 220 مليون يورو للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي.

وكان ريال مدريد قد تقدم بعرض قيمته 180 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا أن نادي باريس سان جيرمان رفض العرض، وقرر الفريق الملكي وقف التفاوض.

ولكن الشبكة الإنجليزية ذكرت أن ريال مدريد كان يحضر مفاجأة كبرى وهي الموافقة على السعر الذي حدده باريس سان جيرمان ودفع مبلغ 220 مليون أمس الثلاثاء، وهو اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، إلا أن باريس رفض ذلك.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد قرر غلق الصفقة نهائيا، والتعاقد معه مجانا الصيف المقبل بعد انتهاء عقده، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي اللعب لصفوف اللوس بلانكوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة