أكرم القصاص - علا الشافعي

جريزمان يرتدى قميص ساؤول بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 08:19 م
جريزمان يرتدى قميص ساؤول بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد جريزمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أتلتيكو مدريد الإسباني رقم القميص الذى سوف يرتديه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان العائد لصفوف الروخى بلانكوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة عام واحد، مع خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو. 

وأعلن الحساب الرسمى لاتلتيكو مدريد عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أن النجم الفرنسي جريزمان سيرتدى القميص رقم 8، الذى كان يرتديه النجم ساؤول الذى أعير خلال الميركاتو الصيفى الجارى نحو فريق تشيلسي الإنجليزي. 

قميص جريزمان
قميص جريزمان

 

جدير بالذكر أن جريزمان كان يرتدى القميص رقم 7 مع أتلتيكو مدريد فى فترته الأولى، ولكن يحمل النجم البرتغالى جواو فيليكس هذا القميص فى الوقت الحالى. 

ورحل المهاجم الفرنسى عن أتلتيكو مدريد فى صيف عام 2019 إلى برشلونة، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 120 مليون يورو.  

وكان جريزمان، قد وجه رسالة إلي جماهير برشلونة، بعد الانتقال رسمياً إلي أتلتيكو مدريد في أخر أيام الميركاتو الصيفي أمس، الثلاثاء.

وكتب أنطوان جريزمان، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"،  "أعزائي جمهور برشلونة، أغادر اليوم وأنا ممتن لكم على كل الدعم، لقد قدمت كل شيء من أجل هذا القميص".

أضاف مهاجم أتلتيكو مدريد، "كنت جزءًا من هذا النادي الرائع، وأغادر اليوم حزينًا، لأنني لن أستطيع الاستمتاع بعد الآن بتواجدكم في المدرجات، لكنني فخور بأنني كنت واحدًا منكم، يحيا البارسا!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة