رسالة وداع مؤثرة من نيجويز إلى أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 11:15 ص
رسالة وداع مؤثرة من نيجويز إلى أتلتيكو مدريد ساؤول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ساؤول نيجويز نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، برسالة مؤثرة بعد الانضمام إلي تشيلسي الإنجليزي أمس، الثلاثاء، في أخر أيام الميركاتو الصيفي.

وإنضم ساؤول نيجويز نجم خط وسط أتلتيكو مدريد، بشكل رسمي إلي صفوف تشيلسي أمس، الثلاثاء، علي سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء.

نشر ساؤول نيجويز فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يكشف أبرز لحظات مسيرته مع أتلتيكو مدريد وعلق قائلا: "أراك قريباً يا أتليتي".

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يرحل فيها ساؤول نيجويز عن أتلتيكو مدريد خلال مسيرته، وذلك بعدما غادر الفريق في صيف 2013 من أجل الإنضمام إلى رايو فاليكانو على سبيل الإعارة.

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الدولي الإسباني ساؤول نيجويز، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الانتقال بشكل دائم في نهاية الموسم.

وقال تشيلسي عبر موقعه الرسمي: "لقد أكملنا التوقيع مع ساؤول من أتليتكو ​​مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار انتقال دائم في نهاية الموسم".

وأبرز النادي تصريحات اللاعب عند الانتقال إلى لندن، حيث قال ساؤول: "أنا متحمس جدًا لبدء هذا التحدي الجديد مع تشيلسي، عشاق البلوز أنا واحد منكم الآن ولا أطيق الانتظار لارتداء القميص، وبدء التدريب ورؤيتكم جميعًا. أراكم قريبا!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة