أكرم القصاص - علا الشافعي

على أبو جريشة يرشح عبد المنصف للانضمام للإسماعيلى

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:54 ص
على أبو جريشة يرشح عبد المنصف للانضمام للإسماعيلى عبد المنصف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح على أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى، محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة للانضمام لصفوف الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي، استعدادا للموسم الجديد.

وكشف مصدر مطلع في نادي دجلة أن على أبو جريشة تحدث مع ماجد سامي لانتقال "أوسة" لصفوف الدراويش، وحاول الوصول لإيهاب جلال لمعرفة رأيه في انضمام الحارس صاحب الأرقام القياسي، لكنه فشل في الوصول لإيهاب جلال الذي أغلق هاتفه منذ أيام ولا يرد على اتصالات مسئولي الإسماعيلي لمعرفة رأيه في الصفقات الجديدة.

ويبقى عبد المنصف هدفا لعدد من الأندية بعد المستوى المميز الذي قدمه مع دجلة والأرقام الكبيرة التي حققها، منها التصدي لـ7 ضربات جزاء والحصول على علامة التميز في عدد الإنقاذ والتمرير وفقا للإحصائيات الخاصة بمسابقة الدوري في الموسم المنقضي.

وتلقى مرمى عبد المنصف من منافسيه 443 تسديدة، منهم 158 على المرمى بين القائمين والعارضة، أنقذ منها 119 تصويبة بدقة 79%، وهو أعلى معدل من التصديات للكرات الخطرة ومتوسطة الخطورة بين جميع حراس الدوري.

وودع دجلة منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم لأول مرة منذ صعوده للممتاز قبل 10 سنوات، على خلفية احتلال الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب ليلحق بالثنائي أسوان والإنتاج الحربي.

وتلقى نادي وادي دجلة ردًّا رسميًّا من جانب المحكمة الرياضية الدولية بشأن الشكوى التي قدمها من أجل الحصول على نقاط مباراة طلائع الجيش.

ووفقًا للخطاب الرسمي الذي تلقاه نادي وادي دجلة فإن المحكمة الرياضية رفضت الشكوى، وحكمت بأحقية طلائع الجيش بحصد نقاط المباراة الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة