هدف يفصل رونالدو عن تخطى دائى فى صدارة الهدافين التاريخيين للمنتخبات

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:00 ص
هدف يفصل رونالدو عن تخطى دائى فى صدارة الهدافين التاريخيين للمنتخبات رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى تسجيل رقم قياسى جديد في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلاده.

ويحتاج رونالدو لتسجيل هدف وحيد مع منتخب البرتغال خلال مواجهة ايرلندا، مساء الأربعاء، من أجل الإنفراد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية على مدار التاريخ والذى يتقاسمه حاليا من النجم الإيراني السابق على دائى برصيد 109 هدفا لكل منهما.

ويقود رونالدو منتخب بلاده أمام نظيره الأيرلندى، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأحرز كريستيانو رونالدو 109 هدفا مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في 178 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، ليعادل دائى في صدارة قائمة أفضل هدافى المنتخبات على مدار التاريخ.

وكان أسطورة كرة القدم الإيرانية السابق على دائى، وجه رسالة تهنئة في وقت سابق إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد معادلة رقمه القياسى على المستوى الدولى مع المنتخبات الوطنية، بعدما سجل ثنائية فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى مع فرنسا 2-2 فى إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ونشر على دائى عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: "تهانينا لكريستيانو رونالدو الذى أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسى فى تسجيل الأهداف الدولية مع المنتخب، يُشرفنى أن هذا الإنجاز الرائع سيكون من نصيب رونالدو، بطل كرة القدم العظيم والإنسان الذى يلهم ويؤثر على الحياة فى جميع أنحاء العالم".

وأعاد رونالدو، نشر رسالة تهنئة "دائى" عبر ستورى حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الأبطال الحقيقيون هم أبطال إلى الأبد، فخور للغاية لقراءة مثل هذه الكلمات الطيبة من مثل أعلى كبير مثلك، شكراً على دائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة