أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل رياض: غياب صلاح ومصطفى عن الأولمبياد كان ضربة قوية وهذا سبب عدم ضم شريف

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:52 ص
وائل رياض: غياب صلاح ومصطفى عن الأولمبياد كان ضربة قوية وهذا سبب عدم ضم شريف محمد شريف
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل رياض، مدرب المنتخب الأولمبى السابق، أن غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى عن أولمبياد طوكيو كان ضربة قوية للمنتخب الأولمبى.

وقال وائل رياض خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1: "غياب محمد صلاح ومصطفى محمد كان ضربة قوية للمنتخب، ولم نعلم بغياب محمد صلاح إلا عندما أعلن ليفربول بشكل رسمي، ولم نتخيل غياب مصطفى محمد عن الأولمبياد لأنه كان معانا فى آخر معسكر وشوقى غريب كان بيفكر يروح تركيا لإقناع المدرب بالسماح للمنتخب بضم مصطفى".

وأضاف وائل رياض: "عدم ضم محمد شريف كان لسببين، الأول لم نتخيل غياب مصطفى محمد عن الأولمبياد والثانى أن محمد شريف لم يكن بهذا الشكل وكان احتياطيا لوالتر بواليا في الأهلى".

وتابع: "لا خلاف على مهارة وموهبة أحمد عبد القادر وقلة الخبرة الدولية سبب استبعاده من قائمة طوكيو، على عكس عبد الرحمن مجدى اللى كان له فضل كبير في تتويج المنتخب ببطولة أفريقيا والصعود إلى الأولمبياد وكان لازم نقف جانبه ونحاول نعيده مرة أخرى وكان بتمرن بشكل كويس جدا وكان هيلعب مباراة الأرجنتين ولكن المشكلة التي حصلت منعته من المشاركة".

وأوضح: "وتلقينا طلبا رسميا بعدم مشاركة عبد الرحمن مجدى في أولمبياد طوكيو، ومنذ مباراة الأرجنتين لم يتمرن معنا وكان يخضع للعديد من التحقيقات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة