الكلام فى التريند على إيه؟.. حادث سير مطرب المهرجانات حودة بندق يتصدر "جوجل".. تساؤلات عن عدم تهنئة شيرين رضا لابنتها نور لخطوبتها.. جدل حول علاقة رنا سماحة بزوجها.. واهتمام برحلة عمر طارق من أمريكا إلى الجونة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حادث سير مطرب المهرجانات حودة بندق يتصدر "جوجل".. تساؤلات عن عدم تهنئة شيرين رضا لابنتها نور لخطوبتها.. جدل حول علاقة رنا سماحة بزوجها.. واهتمام برحلة عمر طارق من أمريكا إلى الجونة صورة مقترحة عمرو طارق ورنا سماحة وحودة بندق وشيرين ونور عمرو دياب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الجمعة.

وجاء في مقدمة الاهتمامات على وسائل التواصل الاجتماعي، تفاصيل تعرض مطرب المهرجانات الشهير حودة بندق، إلى حادث سير على الطريق الدائرى، حيث تصدر الاهتمامات على ترند "جوجل"، ونُقل بندق على إثر الحادث إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وذلك أثناء توجهه لإحياء إحدى الأفراح فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بعد أيام قليلة من تسجيله الأغنية الرسمية لفيلم 30 مارس.

حودة بندق
حودة بندق

ووفقًا لبعض أصدقاء مطرب المهرجانات، الذى قال عبر حسابه على فيس بوك، إن بندق كان برفقة مدير أعماله والسائق، وأثناء سيرهم على الطريق الدائرى فى تمام السابعة مساء الخميس، وتوجههم إلى بنها لإحياء حفل زفاف، انقلبت سيارتهم بعد سقوط صندوق من أعلى مقطورة تسير أمامهم، وحرص عدد من مطربى المهرجانات أصدقاء بندق، على الدعاء له بالشفاء منهم حمو بيكا ورمضان البرنس.

حودة بندق وصديقه
حودة بندق وصديقه

كما ثارت حالة من الجدل ممن تساءلوا حول السر وراء عدم مباركة شيرين رضا لابنتها نور عمرو دياب على خطوبتها بأى صورة تجمعهما معًا أو بوست حتى على وسائل السوشيال ميديا المختلفة، إلا أن شيرين رضا مؤخرًا حسمت الأمر من خلال تصريحات لبرنامج تليفزيونى قالت فيه إنها لم تصدق كل التخمينات التي تطرقت لامكانية عدم مباركتها لابنتها.

شيرين رضا
شيرين رضا

وأضافت شيرين رضا: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

وتابعت شيرين رضا: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

نور عمرو دياب وخطيبها
نور عمرو دياب وخطيبها

وتصدرت المطربة رنا سماحة التريند مؤخرًا، وذلك بعدما تطرقت إلى حقيقة خلافاتها الزوجية مع الملحن سامر أبو طالب بعد إلغاء متابعتها له وحذف الصور التى تجمعهما سوياً، حيث حلت ضيفة أمس على قناة   dmc، أكدت فيه التزامها الصمت حتى الآن، ولم تعلن أنها انفصلت بشكل رسمى.

رنا سماحة
رنا سماحة

كما طالبت رنا سماحة الجميع بضرورة عدم التدخل فى حياتها ومنحها حقها فى الحديث بما ترغب فيها قائلة: "أنا عندى ابن جاى فى الطريق عايزاه يعيش حياة سوية، وفى حاجات كتير فى حياتى ممكن الناس تركز فيها غير لحظات الضعف"، مضيفة "أنا بخير.. قوية وقادرة أتخطى أى حاجة، فياريت تشوفوا شغلى وفنى، والجزء الإيجابي فى حياتي".

عمرو طارق يعود للدوري المصرى
عمرو طارق يعود للدوري المصرى

وعلى المستوى الرياضى، عاد عمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكى السابق ، من جديد إلى الدورى المصرى عبر بوابات نادى الجونة، بعدما انضم خلال الميركاتو الجارى إلى الفريق الساحلى، وشغل اهتمامات جمهور الدوري المصري، حول سيرته الذاتية.

وبدأ عمرو طارق لعب كرة القدم في قطاع ناشئين نادي أسمنت أسيوط، ثم لعب لنادي إنبي في صفوف الشباب لعام واحد قبل الاحتراف بالخارج، ثم انضم إليهم في عام 2016 لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي الإسماعيلي.

وفي عام 2010 احترف إلى نادي ماجديبورج الألماني وانضم لقطاع الناشئين تحت 19 سنة شارك معهم في 22 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، وانضم أيضًا لفريق الرديف شارك معه في مباراتين خلال عام 2011، ولم يسجل له أهداف، ثم انتقل إلى فريق الرديف لنادي فرايبورج في صفقة انتقال حر، وشارك مع النادي في 15 مباراة، ولم يسجل له أهداف.

عمرو طارق
عمرو طارق

عاد عمرو طارق إلى بوابة الدوري المصري مرة أخرى عن طريق نادي الجونة، وشارك معه في 47 منهم 45 مباراة بالدوري واثنتان بالكأس، ثم لفت أنظار ريال بيتيس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني وقتها، وفي صيف 2015 اجتاز عمرو طارق الفحص الطبي بنجاح تمهيدا لانضمامه للفريق، وتم الإعلان عن الصفقة رسميا في نفس اليوم، وأصبح أول لاعب مصري يلعب في صفوف ريال بيتيس وثاني مصري بشكل عام ينضم للدوري الإسباني، ولكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة، ثم أعير إلى نادي كولومبوس كرو الأمريكي، وفي يونيو 2016 أعلن النادي إنهاء تعاقده مع اللاعب بالتراضي، حسب بيان أصدره على موقعه الرسمي.

وبعد يومين من إنهاء تعاقده بالتراضي مع ريال بيتيس، عاد عمرو طارق إلى مصر وتعاقد مع نادي الإسماعيلي في 15 يونيو 2016 لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، ولكن تم فسخ العقد بعد 33 يومًا فقط من ضمه، واستطاع نادي إنبي الحصول على توقيع عمرو طارق لمدة ثلاث سنوات.

وواصل عمر طارق رحلته مع الكرة وانتقل إلى وادي دجلة، ثم إلى أورلاند سيتي الأمريكي على سبيل الإعارة حتى استقر بنادي ريد بولز الأمريكي حاليا، والذي بدأ معه الموسم الحالي من أسبوعين تقريبا.

وشارك عمرو طارق في مباراة واحدة لفريقه نيويورك ريد بولز الأمريكي من أصل مباراتين خاضهما الفريق في الموسم الحالي، واستطاع أن يقود فريقه لفوز بهدفين نظيفين على حساب شيكاغو فاير وقام المدافع الشاب بلمس الكرة 86 مرة، واستطاع أن يقدم واحدة من البدايات القوية في الموسم الحالي للمحترفين المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة