تجدد إصابة سيرجيو راموس ويواصل غيابه عن باريس سان جيرمان

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:19 ص
تجدد إصابة سيرجيو راموس ويواصل غيابه عن باريس سان جيرمان راموس نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة موجعة، بعد تجدد إصابته على مستوى الساق، والتي منعته من الظهور في مباريات الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي، منذ انضمامه في الميركاتو الصيفى الأخير.

وكان راموس صاحب الـ 35 عاما قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان، بعقد لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد، الذى قضى معه 16 عاما.

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن راموس تعرض لانتكاسة جديدة، حيث مازال يعانى من إصابة على مستوى ربلة الساق، سوف تمنعه من المشاركة في مواجهة كليرمون المقرر لها غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى لقاء كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ولم يشارك المدافع الإسبانى المخضرم في أي مباراة رسمية بقميص الفريق الباريسي منذ انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفى الأخير، بسبب الإصابة.

وفى سياق أخر، عاد كيليان مبابي إلي تدريبات باريس سان جيرمان، الخميس، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المنتهية.

وكان كيليان مبابي قد تعرض لإصابة عضلية، أدت إلي مغادرته لمعسكر فرنسا، وغيابه عن مباراتي البوسنة والهرسك وفنلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة