أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال اتصاله بالمسئولين بموقع الحادث ..

محافظ بنى سويف يتابع السيطرة على حريق شب بحديقة نخل قرب مدينة ناصر

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 05:17 م
محافظ بنى سويف يتابع السيطرة على حريق شب بحديقة نخل قرب مدينة ناصر الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، اليوم الجمعة، أنه فور تكليف السيد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف بالانتقال إلى موقع حريق بحديقة نخل متاخمة للكتل السكانية غرب مدينة ناصر بالقرب من شارع عظيم الدولة، حيث سيطرت الحماية المدنية الوحدة المحلية على الحريق وإخماده دون وقوع أية خسائر فى الأرواح ولا إصابات.

جاء ذلك خلال اتصال المحافظ به، أثناء تواجده بموقع الحريق، ومعه قوات الحماية المدنية ورئيس المدينة الأستاذ على يوسف الذى اصطحب عدد كبير من موظفى الوحدة المحلية للتعامل مع الموقف الطارئ.

حيث يجرى حاليا عن طريق معدات المحلية إزالة مخلفات النخل الذى تعرض للحريق 10 نخلات، بجانب 5 نخلات أخرى متاخمة للكتلة السكانية، وتم إخلاء أحد المنازل المجاورة لتلك النخلات كإجراء احترازى حتى يتم إزالتها، فضلا تواجد موظفى الوحدة المحلية والمعدات لتنفيذ ما يستجد ولمنع القرب من الموقع. 

وتنفيذ لتوجيهات محافظ بنى سويف، تقوم الوحدة المحلية بإزالة ورفع مخلفات الحريق ونظافة المنطقة بأكملها وإعادة الأوضاع لطبيعتها، وتم التحفظ عل صاحب الحديقة لاتخاذ الإجراءات القانونية وتحديد أسباب الحريق. 

وشدد محافظ بنى سويف على التواجد بالمنطقة حتى إنهاء كل الإجراءات، والاطمئنان على الوضع هناك بالأكمل مع توعية المواطنين بعدم القرب من تلك المنطقة، وطمأنة الأهالى أصحاب المنازل المجاورة للحديقة، وسرعة إبلاغ الوحدة المحلية بأية مستجدات لاحقا، مع ضرورة تفقد المنازل المجاور للحريق وأن شرارات النيران لم تسبب له أى ضرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة