أخبار الأهلي اليوم السبت 11 / 9 / 2021

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:36 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 11 / 9 / 2021 الاهلي - أرشيفية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار النادى الأهلى اليوم السبت، 11 / 9 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، موسيمانى يدرس استمرار مدافع الأهلى بالموسم الجديد ورفض الإعارة، وأجايي يناقش العروض المقدمة للرحيل عن الأهلي ويرحب بتخفيض راتبه.

موسيمانى يدرس استمرار مدافع الأهلى بالموسم الجديد ورفض الإعارة

يدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الإبقاء على محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته لسموحة لاسيما فى ظل عدم التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان محمد عبد المنعم قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء لصفوف فيوتشر أف سى الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

تفاصيل حريق فرع النادى الأهلى بمدينة نصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل الحريق الذي شب منذ قليل بفرع النادي بمدينة نصر، مشيرا إلى أنه حريق بسيط في غرفة قرابة مترين وتم السيطرة على الموقف والتعامل معه سريعا.

أجايي يناقش العروض المقدمة للرحيل عن الأهلي ويرحب بتخفيض راتبه

بدأ النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي، مناقشة العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق الأحمر، لاسيما بعد رفع اسمه من القائمة الأولية ووضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد وفقًا للائحة اتحاد الكرة.

كارلوس كيروش يحضر مباراة الأهلى والطلائع فى السوبر المحلى

يبدأ البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، مهمته مع الفراعنة بحضور مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر المحلى يوم 21 سبتمبر الجارى.

الأهلى يواجه الاتصالات وديا بدون اللاعبين الدوليين استعدادا للسوبر

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى خوض المباراة الودية أمام فريق الاتصالات المقرر لها يوم الاثنين المقبل بدون اللاعبين الدوليين، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته غداً الأحد عقب الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى اليوم من التدريبات على أن ينتظم غدًا محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن نجوم النادى الأهلى في تدريبات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم  موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

محمد محمود يعود لتدريبات الأهلى بعد غياب أكثر من عامين بسبب الإصابة.. فيديو

أبرزت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى، مشاركة لاعبها محمد محمود في تدريبات الفريق اليوم، بعد عودته من الإصابة وعدم المشاركة في المباريات منذ أكثر من عامين، حيث نشرت الصفحة مقطع فيديو قصير للاعب عبر تويتر وهو يبرز بعض من مهاراته مع كرة القدم لترحب به في التدريبات.

لاعبو الأهلى الدوليون ينتظمون غدًا فى التدريبات الجماعية استعدادا للسوبر

ينتظم غدًا الأحد محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن نجوم النادى الأهلى في تدريبات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة