الدوري الإنجليزي.. أرتيتا: أرسنال لم يكن أمامه سوى الفوز على نورويتش سيتي

السبت، 11 سبتمبر 2021 08:17 م
الدوري الإنجليزي.. أرتيتا: أرسنال لم يكن أمامه سوى الفوز على نورويتش سيتي أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن الجانرز كان لا بد له الفوز على نورويتش سيتي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أرتيتا، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "عاطفيا كانت مباراة صعبة للغاية، بعد الهزائم الثلاث، اللعب هنا أمام جمهورك، لقد كانت مباراة لا بد من الفوز بها ورأيت على الفور نخرج من الكتل بسرعة كبيرة، وبقوة، ونرغب في التسجيل وإرضاء الجميع".

وأضاف: "مررنا بفترة بعد 20 أو 25 دقيقة حيث بدأنا ننظر قليلاً، محاولين الهجوم بسرعة كبيرة وإعطاء الكرة بعيدًا، كانت مباراة مفتوحة، في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة مرة أخرى وكان ينبغي أن نسجل المزيد".

وتابع: "تتعلم الكثير من الأشخاص من حولك في الأوقات الصعبة، نحن نعيش ذلك، إذا نظرت إلى المشجعين اليوم يمكنك أن ترى أنهم مستعدون للمعاناة، نحن نعمل بجد لإصلاح هذا ونعمل على التحسن".

ارسنال

وأردف المدرب الإسباني: "نحن سعداء حقًا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وحصلنا أخيرًا على ما أردناه في الملعب، بعد ثلاث هزائم، تعقدت الأمور ويجب أن أقول إنها كانت أفضل أيام من مسيرتي المهنية الصعبة وكانت مؤلمة لكنها جيدة".

واختتم قائلا: "ويجب أن أقول، ربما كانت أفضل 10 إلى 15 يومًا مررت بها منذ أن كنت في كرة القدم، أنا لا أقول إنهم كانوا الأسهل، ولكن ربما كانوا الأفضل".

بتلك النتيجة يحقق أرسنال أول 3 نقاط له في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، بينما نورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة