أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. جماهير الزمالك تواصل الاحتفال بسوبر اليد الأفريقى.. فرحة كبيرة بانخفاض درجات الحرارة.. رونالدو حديث الساعة قبل مشاركته فى البريميرليج.. وسميرة سعيد تتصدر "جوجل" بعد حلقة أبلة فاهيتا

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. جماهير الزمالك تواصل الاحتفال بسوبر اليد الأفريقى.. فرحة كبيرة بانخفاض درجات الحرارة.. رونالدو حديث الساعة قبل مشاركته فى البريميرليج.. وسميرة سعيد تتصدر "جوجل" بعد حلقة أبلة فاهيتا رونالدو فى الأولدترافورد والزمالك يواصل الاحتفال
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم السبت.

وشهدت قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً عبر منصة تويتر، الكثير من الهاشتاجات المتعلقة بفرحة جماهير الزمالك بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد، بعد الفوز على النادي الأهلى في المباراة التي جمعت القطبين وأقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بالفوز على غريمه التقليدي الأهلى بنتيجة 28 / 27 ليخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل فى السعودية.

111
 
11
 

وحظيت القائمة على الكثير من تعليقات جماهير القلعة البيضاء بعد الفوز على النادي الأهلى، واشتعلت منصات السوشيال ميديا المختلفة على مدار الساعات الماضية بالكثير من الكوميكس والفيديوهات والصور من كواليس المباراة، ومن ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولاً هو "الدرع والقاضية ممكن"، في إشارة إلى التسديدة الأخيرة التي أحرزها اللاعب يحيى الدرع في شباك الأهلى ليحسم لقب البطولة لصالح ناديه الزمالك في اللحظات الأخيرة من المباراة.

333

كما شهدت التريندات تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة الذين رحبوا بشكل كبير بانخفاض درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية باعتدال درجات الحرارة ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، تزامناً مع موجه الأمطار الخفيفة التي شهدتها سواحل الإسكندرية.

كذلك شهدت قوائم التريندات عالمياً ومحلياً تفاعل كبير قبل الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد اليوم، في أولي مبارياته في الدوري الإنجليزي بعد غياب أكثر من 18 عام قبل انتقاله للنادي الملكي من المان يونايتد، وتفاعل عدد كبير مع اسم الدون عبر حساباتهم الشخصية ليتصدر اللاعب حديث الساعة قبل المباراة الأولي له امام نادي نيوكاسل في الجولة الرابعة من البريميرليج.

رونالدو
رونالدو

كما ضمت القائمة هاشتاج للراحل رجل الاعمال محمود العربي، الذى رحل عن عالمنا أول أمس، وشهدت جنازته الالاف من محبيه في قريته، وسرعان ما انتشرت الكثير من الأقاويل والحكايات عن رجل الاعمال الذى لقب بـ "شهبندر التجار"، عبر منصات السوشيال ميديا، وحظي الهاشتاج الخاص بالراحل على الالاف من التعليقات للدعاء له.

هاشتاج محمود العربي
هاشتاج محمود العربي

وفى السياق ذاته، شهدت قائمة التريندات على "جوجل"، تصدر اسم النجمة سميرة سعيد، بعد ظهورها في حلقة برنامج لايف من الدوبليكس مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في حلقتها الاولي التي عرضت أمس في تمام الحادية عشر، وسرعان ما تداول الكثيرين بعض مقتطفات الحلقة التي تم اذاعتها أمس وحققت شعبية كبيرة لظهور الديفا بشكل مختلف.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

وفيما حلت الفنانة سميرة سعيد، الجمعة، ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" والمذاع عبر فضائية ON E، رحبت "كارو" ابنة أبلة فاهيتا بالديفا قائلة: "أهلا طنط سميرة" لترد: "من أولها كده طنط".

وروت سميرة سعيد موقفا محرجا تعرضت له على المسرح فى مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع "سوستة" الفستان قبل ظهورها على المسرح، ولكنها تداركت الموقف.

وأشارت سميرة سعيد إلى أن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها "سوسو"، وأعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم"، وبسؤالها عن إجرائها عمليات تجميل، أجابت سميرة سعيد: "كتير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة