المقاصة يضم شبراوي وحمد في صفقة انتقال حر

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:38 م
المقاصة يضم شبراوي وحمد في صفقة انتقال حر محمود حمد
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي المقاصة في التعاقد مع الثنائي سيد شبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي، ومحمود حمد لاعب وسط المصري البورسعيدي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقدهما مع فريقيهما بنهاية الموسم الماضي، لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل.

وبذلك نجحت إدارة المقاصة في إبرام ثلاث صفقات جديدة بدءا من التعاقد مع محمود عادل لاعب الإنتاج السابق ومن بعده شبراوي وحمد، وينوي إبرام أكثر من صفقة خلال الفترة القادمة.

وقام مسئولو نادي المقاصة بفسخ التعاقد مع الثنائي هشام محمد وعاصم سعيد، لاعبي الفريق الفيومي، بالتراضي والرحيل عن النادي مقابل التنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى المقاصة.

واستقر مسئولو المقاصة على رحيل الثنائي هشام وعاصم وفسخ العقد معهما بالتراضي، خاصة بعدما قاما بشكوى النادي لدى اتحاد الكرة وقدما اعتذار للإدارة عن قيامهما بالاعتذار للنادي.

ورحل عدد كبير عن صفوف المقاصة، أبرزهم محمود حمدي وأحمد مودي وعصام صبحي وعبد الله مجدي وباسم مرسي وأحمد عادل ميسي وخالد أوتشو وشميلس بيكلي وباولن فوافي، ومعه الثنائي هشام محمد وعاصم سعيد.

ويبحث مسئولو نادي المقاصة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل محمود حمدي الحارس الأساسي لصفوف نادي فيوتشر في الصيف الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة