أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتقدم على لايبزيج بهدف ليفاندوفسكي فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:31 م
بايرن ميونخ يتقدم على لايبزيج بهدف ليفاندوفسكي فى الشوط الأول.. فيديو ليفاندوفسكي خلال احتفاله بالهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق بايرن ميونخ أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره لايبزيج متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ريد بول آرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

الهدف الوحيد جاء عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، احتاج الحكم اللجوء لتقنية "VAR" قبل احتسابها.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: مانويل نوير/ الدفاع: بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، دافيز/ الوسط: كيميتش، جوريتزكا، ساني/ الهجوم: جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

ودخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

على الجانب الآخر لم يقدم لايبزيج الأداء المتوقع حتى الآن، حيث تعرض الفريق للخسارة مرتان خلال أول 3 جولات فقط من عمر البوندسليجا، ليحصد الثيران الحمراء 3 نقاط جعلتهم بالمركز العاشر.

واستعد البافاري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق بتحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم العاشر على التوالي.

فيما يقاتل بشراسة من أجل تجنب نزيف النقاط والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات والطريق الصحيح منذ بداية الموسم، لذا سيحاول بأقصى جهد نيل العلامة الكاملة.

لايبزيج ضد بايرن ميونخ (1)
لايبزيج ضد بايرن ميونخ

لايبزيج ضد بايرن ميونخ (2)

لايبزيج ضد بايرن ميونخ

لايبزيج ضد بايرن ميونخ (3)

لايبزيج ضد بايرن ميونخ

لايبزيج ضد بايرن ميونخ (4)

لايبزيج ضد بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة