أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن تقليص عقوبة شيكابالا بعد احتفالية درع الدورى

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن تقليص عقوبة شيكابالا بعد احتفالية درع الدورى شيكابالا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير نادى الزمالك قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بشأن تظلم نادى الزمالك على العقوبات التى صدرت ضده عقب احتفالية درع الدورى العام أمام البنك الأهلى.

س: ما سبب عقوبات اتحاد الكرة ضد الزمالك فى احتفالية الدرع؟

ج: سبب الاحتفالية هى المشادة التى وقعت بين شيكابالا وأحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، بسبب قرار منع لاعبى الزمالك من حضور الاحتفالية.

س: هل أدان مراقب المباراة شيكابالا فى تقريره؟

ج: بالفعل تضمن تقرير مراقب المباراة الواقعة، وقال المراقب أن شيكابالا تجاوز لفظيا ضد رئيس اللجنة وقال له "هنحتفل غصب عنك يا اهلاوى".

س: ما هى العقوبات التى صدرت ضد الزمالك؟

ج: جاءت الغرامات كالتالى: -غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.

-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.
-إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
-إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.
-إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

س: ما حقيقة تخفيف عقوبات شيكابالا؟

ج: يسود اتجاه داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لتصبح الإيقاف لمدة 12 مباراة بدلا من 8 شهور، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.

س: ما سبب اتجاه اللجنة لتخفيض العقوبة؟

 
ج: كشف مصدر بلجنة التظلمات، عن أن اللجنة تتجه لتخفيف العقوبة خاصة أن إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر يضر بنادى الزمالك أكثر من اللاعب، حيث يسدد النادى للاعب مبالغ كبيرة ومن الصعب إيقافه هذه المدة ما يعنى غيابه عن كل مباريات الموسم المقبل تقريبًا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة