أكرم القصاص - علا الشافعي

محدش يتريق خالص.. أشرف عبد الباقى يحتفل بعيد ميلاده بصورة من مراهقته

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:16 م
محدش يتريق خالص.. أشرف عبد الباقى يحتفل بعيد ميلاده بصورة من مراهقته أشرف عبد الباقى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أشرف عبد الباقى، عن صورة له خلال الاحتفال بعيد ميلاده أثناء فترة مراهقته، ساخرًا من نفسه فى الصورة، وطالبًا من جمهوره عدم التهكم عليه أو على هذه الصورة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده اليوم 11 سبتمبر.

أشرف عبد الباقى
أشرف عبد الباقى

ونشر عبد الباقى، الصورة عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "دى صورة من عيد ميلادى، زى النهاردة زمان.. يا ريت ماحدش يتريق على التورتة ولا التيشيرت ولا التبريقة ولا الشعر ولا الإيد اللى فى الوسط.. المهم محدش يتريق وخلاص".

21
 

من ناحية أخرى، قال النجم أشرف عبد الباقى، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد للغاية بنجاح تجربته بالساحل الشمالى، حيث يعرض هناك حاليًا مسرحية "شمسية و4 كراسى"، وأنه غامر بهذه التجربة، ولم يخش فشلها لأنه شديد الثقة بالله، وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وأكد عبد الباقى فى تصريحاته، إن من يغامر يفوز بالنجاح ومن يخاف يجلس فى بيته، وهو لا يعرف الخوف فى عمله.

ashrafabdilbaky_241800107_685552609505919_2217774723337691810_n
 

يذكر أن النجم أشرف عبد الباقى، عرض مؤخرا مسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسى"، التى تقام على مسرح الساحل، ونالت المسرحية إعجابا كبيرا لدى جمهور الساحل الشمالى.

مسرحية "شمسية وأربع كراسى" تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع فى العاشرة مساء على مسرح الساحل، بطولة أشرف عبد الباقى وأوس أوس ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن "توتا" ميرهان حسين، وتأليف كريم عبدالوهاب و كريم سامى، وديكور محمود سامى، وأزياء هالة الزهوى، إضاءة أحمد الدبيكى، ومدير المسرح رشدى سلامة، ومن إخراج إشرف عبد الباقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة