رئيس رابطة الدورى الإسبانى يتهم بيريز باختطاف برشلونة ويدافع عن ميسي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:46 ص
رئيس رابطة الدورى الإسبانى يتهم بيريز باختطاف برشلونة ويدافع عن ميسي خافيير تيباس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وإتهم رئيس رابطة الدوري الإسباني خلال حوار مع صحيفة سبورت الإسبانية، بيريز بالاستيلاء على نادي برشلونة خلال السنوات الأخيرة.

وقال خافيير تيباس: "بيريز احتجز برشلونة، وهم يعانون من عقدة نقص تجاه رئيس ريال مدريد"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

صورة

وعن الوضع الاقتصادي لبرشلونة، قال رئيس رابطة الدوري الإسباني: "ربما يحدث ما حصل في 2003 حين اتهم خوان لابورتا الرئيس السابق جاسبرات بالخسائر وقادته مجموعة من الشركاء للمحاكم، فضلا عن أن فيروس كورونا تسبب بخسائر بلغت 200 مليون يورو لبرشلونة".

وفي سياق مختلف فجر تيباس مفاجأة كبيرة بشأن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورحيله الصادم عن برشلونة في صفقة انتقال حر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد عدد من مسؤولي برشلونة أن رحيل ميسي جاء لصعوبة تجديد عقده بالراتب الذي طلبه، والذي لا يتطابق مع بعض اللوائح المقررة في الدوري الإسباني.

وقال تيباس: "أؤكد لكم أن رحيل ميسي لم يكن لأسباب مالية، لقد كان في الإمكان الإبقاء عليه في برشلونة".

وبسؤاله إن كان بالإمكان تجنب رحيل ميسي، أجاب: "نعم كان بالإمكان تجنب رحيله. ربما لم يكن رحيله لأسباب مالية، لقد أعطينا برشلونة خيارا واضحا سيمكنهم من الاحتفاظ بميسي، لكن لابورتا رفض"، وشرح بالتفصيل اللحظات الأخيرة من مشكلة ميسي عندما اعتقد الجميع أنه سيبقى وربط المشكلة بقضية دوري السوبر الأوروبي وفلورنتينو بيريز وريال مدريد.

وأضاف: "لقد رحل عنا كريستيانو رونالدو وبيب جوارديولا وجوزيه مورينيو ومن بعدهم ميسي، كنا محظوظين بوجود أفضل اللاعبين والمدربين في الدوري الإسباني، عن نفسي أعتبر أن رحيل ميسي هو الأكثر صعوبة بالنسبة لليجا، لأنني شخصيا أعتبره اللاعب الأفضل في التاريخ، ولم يكن يستحق الرحيل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة