أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يطارد 3 مكافآت ضخمة في مانشستر يونايتد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 11:26 ص
كريستيانو رونالدو يطارد 3 مكافآت ضخمة في مانشستر يونايتد رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.
 
وكشفت صحيفة " ديلي ستار " الإنجليزية في تقريرها أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو يطارد ثلاث مكافآت جديدة مع قدومه مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد.
 
وذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالي راتبه الأساسي البالغ 475 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أولد ترافورد ، وينص عقد اللاعب مع مان يونايتد أنه يحصل على مليون جنيه إسترليني إضافي لأي بطولة أو لقب سيتم تحقيقها كفوز يونايتد بدوري أبطال أوروبا أو إذا فاز جائزة الكرة الذهبية أو إذا فاز بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي.
 
أضافت الصحيفة في تقريرها أنه كان يحصل على ما يقرب من 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في إجمالاً في يوفنتوس الإيطالي العملاق قبل انتقاله الصيفي غير المتوقع إلى أولد ترافورد بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني وأن اللاعب قدم تنازلات ضخمة للانضمام مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد 
 
وكانت قد كشفت تقارير صحفية، عن تفوق مبيعات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بنسبة تقترب من الضعف لمبيعات قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الجديد. 

أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مان يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد أمس ، في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم عاد كريستيانو رونالدو لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثانى لصالح مان يونايتد في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة