أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: محمد صلاح لا يزال متعطشا لتحقيق الأرقام.. يا له من لاعب

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:43 م
كلوب: محمد صلاح لا يزال متعطشا لتحقيق الأرقام.. يا له من لاعب كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته البالغة بوصول النجم المصري محمد صلاح إلى نادي المائة، بعدما سجل هدف الريدز الأول في المباراة التي أقيمت أمام ليدز يونايتد مساء اليوم الأحد وانتهت بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال يورجن كلوب، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "محمد صلاح؟ يا له من لاعب! انه متعطش دومًا للأرقام والتميّز، منذ أن انضم إلينا، يا له من لاعب، لا يزال جائعًا، محمد صلاح لم يكن سعيدًا من بعض محاولاته، إنه لاعب عالمي".

وأضاف: "لست طماعًا ولا أقول إنه كان علينا الفوز بستة أهداف، والأداء اليوم كان جيدا جدًا وسجلنا ثلاثة أهداف، لكن طغت عليها إصابة إيليوت".

كما علق يورجن كلوب على إصابة لاعبه هيرفي إليوت قائلاً: "إصابة ايليوت سيئة وهي بالكاحل، تعرض لخلع بالكاحل وتمت استعادته، الآن هو في المستشفى، رأيت الإصابة امام عينيّ وصُدمت بصراحة، هارفي لاعب ممتاز، وهو الآن مصاب وسننتظره".

وأضاف: "لا أتمنى أن يعيش أي فتى أو شخص إصابة كهذه بمسيرته، نعم سنلعب بدون إليوت لكن سنبقى ننتظره لأنه لاعب كبير".

وتابع: "شاهدت منظر خلع كاحله أمام عيناي، الجميع كان مذهولاً مما رآه".

وعن المباراة أكد مدرب ليفربول: "نعم يمكننا التحسن لكن كرة القدم التي لعبناها اليوم كانت مميزة، لقد قتلنا أجواء ملعب ليدز حتى أصبحنا قادرين على سماع مشجعينا بالملعب".

محمد صلاح

وبات الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يدخل نادي المائة بعدما سجل هدف فريقه الافتتاحي اليوم ضد ليدز يونايتد في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "أيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة البريميرليج.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية تواجد محمد صلاح في قائمة أسرع 5 لاعبين يدخلون نادى المائة فى الدوري الإنجليزي في مباراته رقم 162، سواء مع ليفربول أو تشيلسي الذي لعب له قبل سابق.

وتصدر القائمة النجم الإنجليزي آلان شيرر في مباراته رقم 124، يليه هاري كين الذي استطاع الوصول بعد 141 لقاء، وحل سيرجيو أجويرو ثالثا في مباراته رقم 147، وتواجد بالمركز الرابع تيري هنري في مباراته رقم 160.

وأحرز محمد صلاح الهدف في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى في المسابقة خلال موسم 2013-2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة