ليفربول يتذكر هاتريك محمد صلاح فى شباك ليدز يونايتد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 11:20 ص
ليفربول يتذكر هاتريك محمد صلاح فى شباك ليدز يونايتد محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفز فريق ليفربول مهاجمه الدولى المصري محمد صلاح، قبل ساعات من مواجهة الريدز، حيث يحل فريق ليفربول ، ضيفا ثقيلا على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول تغريدة عبر حسابه على توتير جاء فيها فى مثل هذا اليوم من العام الماضي سجل صلاح   هاتريك فى ليدز ومعه فيديو بالأهداف الثلاثة.     

وتألق محمد صلاح، أمام نظيره فريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى مواجهة الجولة الأولى الموسم الماضى وقاد فريقه الى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما سجل هاتريك.

Capture
 
واحتفل صلاح بهدفه على طريقة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، والذي يعاني من مرض نادر حيث لديه ضمور في العضلات.

وبذلك الهاتريك أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية بالدوري للموسم الرابع على التوالي، وثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد تيدي شيرينجهام.

وفى مواجهة اليوم الأحد ، ويبحث ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، عن تحقيق ثالث انتصاراته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث تخطى نورويتش سيتي بثلاثية دون مقابل في الجولة الأولى، ثم فاز على بيرنلى 2-0 بالجولة الثانية.

ويأمل النجم المصرى محمد صلاح في زيادة سجله التهديفى في مواجهة الليلة، بعدما شارك رفقة ليفربول في 3 مباريات مسابقة البريميرليج، بواقع 270 دقيقة، حيث ساهم بـ4 أهداف، بتسجيله هدفين وصنع مثلهما.

ويبدو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في كام الجاهزية للمشاركة مع ليفربول ضد ليدز  بعدما تعرض لإصابة بسيطة خلال مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، في حين يفتقد الريدز الثنائى، البرازيلي روبرتو فيرمينو والياباني مينامينو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة