محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ فى فوز ليفربول على ليدز.. 100 هدف للفرعون فى الدورى الإنجليزى.. صراخه ينقذ إليوت من آلام الإصابة المروعة.. يقترب من رقم دروجبا القياسى.. ويهدى قميصه لطفل بعد المباراة

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:49 م
محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ فى فوز ليفربول على ليدز.. 100 هدف للفرعون فى الدورى الإنجليزى.. صراخه ينقذ إليوت من آلام الإصابة المروعة.. يقترب من رقم دروجبا القياسى.. ويهدى قميصه لطفل بعد المباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصري محمد صلاح، تحقيق الأرقام القياسية، بعد ما قاد ليفربول لتحقيق انتصار ثمين على مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف المسجلة فقط عن مانشستر يونايتد المتصدر وبالمشاركة مع تشيلسي، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند نقطتين في المركز السابع عشر.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

ونجح النجم محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج، ويحتل المركز الثالث في سباق الهدافين، خلف الثنائي المتصدر، ميشيل أنطونيو مهام وست هام يونايتد، وبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

ويسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحقق لقبه الثالث في انجاز تاريخي، بعد موسمي 2017-2018 و2018-2019، وكان قريبا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، لولا فوز هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، بفارق هدف وحيد.

محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف
محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدف اليوم بواقع 98 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، في مباراته الـ162 بالمسابقة، واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

كما يعد محمد صلاح أول لاعب عربي وثاني أفريقي يصل لتسجيل الهدف الـ100 في الدوري الإنجليزي.

كما اقترب الفرعون المصري محمد صلاح بعد أن وصل للهدف الـ100 في الدوري الإنجليزي، من الوصول إلى رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، الذي يحتل صدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 104 أهداف.

وقام محمد صلاح بعمل رائع، بعد ما أجبر حكم المباراة على إيقاف اللقاء لتلقي زميله هارفي أليوت العلاج، بعدما تعرض لكسر مضاعف في اللقاء المقام ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض إليوت للإصابة في وسط الملعب خلال فعاليات الشوط الثاني والتي تسببت في حالة من الذعر، حيث رصدت عدسات المصورين قيام محمد صلاح بمطالبة الحكم بإيقاف المباراة بسرعة لإنقاذ زميله بالفريق.

ردة فعل صلاح على إصابة إليوت
ردة فعل صلاح على إصابة إليوت

 

وقام محمد صلاح بإعطاء قميصه لطفل صغير من مشجعى ليفربول، قد رفع لافتة يطلب الحصول على قميص النجم المصرى، ليلبى الفرعون المصرى طلب الطفل الصغير عقب نهاية المباراة، وسط فرحة كبيرة من جانب الطفل

محمد صلاح يهدي قميصه لطفل
محمد صلاح يهدي قميصه لطفل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة