ميلان ضد لاتسيو.. إبراهيموفيتش يعود للمشاركة مع الروسونيرى فى الدقيقة 60

الأحد، 12 سبتمبر 2021 07:37 م
ميلان ضد لاتسيو.. إبراهيموفيتش يعود للمشاركة مع الروسونيرى فى الدقيقة 60 إبراهيموفيتش يعود للمشاركة مع ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، للمشاركة من جديد بقميص الروسونيرى خلال مواجهة لاتسيو المقامة بينهما حاليًا على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

وشارك إبراهيموفيتش كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث يسجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.

ويخوض ميلان مواجهة لاتسيو بالتشكيل التالى: ماينان، كالابريا، توموري، رومانيولي، ثيو هيرنانديز، كيسي، تونالي، فلورينزي، دياز، لياو، ريبيتش.

فيما جاء تشكيل لاتسيو ضد ميلان كالتالى: بيبي رينا، ماروسيتش، راموس، أتشيربى، هسيا، سيرجى سافيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، بيدرو رودريجيز، إيموبيلى، فيليبى أندرسون.

ويدخل ميلان مباراة لاتسيو، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو.

وحقق ميلان الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام ضيفه فريق لاتسيو، ثم يقابل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة