ايفرتون يزيد أوجاع بيرنلي بانتصار ثمين 3 / 1 في الدورى الإنجليزى.. فيديو

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 10:55 م
ايفرتون يزيد أوجاع بيرنلي بانتصار ثمين 3 / 1 في الدورى الإنجليزى.. فيديو ايفرتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي ايفرتون فوزا مثيرا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "جوديسون بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح أهداف المباراة بن ميي، لاعب بيرنلي، في الدقيقة 54 من عمر اللقاء قبل أن يعود أصحاب الأرض من جديد بثلاثية متتالية عن طريق مايكل كين واندروس تاونسيند وديمارى جراى في الدقائق 60 و65 و67 على التوالي.

وغاب عن اللقاء المهاجم دومينيك كالفيرت لوين الذي تأكد إصابته بكسر في الإصبع سيغيب على أثره لأكثر من أسبوعين وفق تصريحات المدير الفني رافاييل بينتيز.

 

بهذه النتيجة ارتقى نادى إيفرتون الى المركز الرابع على حساب مانشستر سيتي بواقع 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة مسجلاً 10 أهداف وتلقى مثلها.

في المقابل واصل بيرنلي عروضه المخيبة في الدوري الإنجليزي وتواجد في المركز الثامن عشر بعد تلقيه الهزيمة الثالثة في المسابقة والتعادل في لقاء وحيد ليجمع نقطة واحدة، حيث سجل لاعبوه 3 أهداف وتلقوا ثمانية.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم كان هناك 379 ثانية فقط بين هدف التعادل لإيفرتون (1-1) الذي سجله مايكل كين وتقدم ديماراي جراي ليضع أصحاب الأرض في المقدمة 3-1.

تسديدة قوية
تسديدة قوية
صراع على الكرة
صراع على الكرة
هدف برايتون
هدف برايتون
رأسية ايفرتون
رأسية ايفرتون
ايفرتون
ايفرتون
ايفرتون وبيرنلي
ايفرتون وبيرنلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة