أكرم القصاص - علا الشافعي

تضامن الشرقية توزع 1320 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على المستحقين

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 10:42 ص
تضامن الشرقية توزع 1320 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على المستحقين تكافل وكرامة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، الإنتهاء من توزيع عدد 1320 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذى أطلقته وزارة التضامن الإجتماعى بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

أضاف المحافظ أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة الفيروسات والأوبئة.

شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الإجتماعية التى شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح عبد الحميد الطحاوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أنه تم الإنتهاء من توزيع عدد 17 كارت فيزا تكافل وعدد 1303 كارت فيزا كرامة وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال عدد 19 إدارة إجتماعية بنطاق المحافظة ليصل إجمالى عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة الى 161205 مستفيد، مقسمين الى 81261 مستفيد تكافل و 79944 مستفيد كرامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة