حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، فهم شخصيات قادرة على منح الحب لكل من حولهم، كما أنهم قادرون على استيعاب جميع الشخصيات، وهو ما يجعلهم مقربين للكثير، خاصة وأنهم يكتمون الأسرار بشكل جيد، وفى العمل هم من أكثر الأشخاص حرصا على وظيفتهم، ويبذلون كل طاقتهم للارتقاء بمستواهم. ومن مشاهيره صبا مبارك،  وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد بذلت مجهود كبير في عملك طوال الفترة الماضية، واليوم قد تجنى ثمار عملك الشاق، وقد يلتفت إليك رؤسائك ويلمسون مجهودك في إنجاز المهام، استمر بنفس طريقة العمل ولا تتوقف لأى سبب ولا تدع أي شخص يعطلك عن تحقيق النجاح في المستقبل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تتسرع في اتخاذ قرار الارتباط، ربما تكون قابلت شخص مميز، ولكن ذلك غير كافى للارتباط به، تحتاج إلى أن تعرفه جيدا أولا، حتى تستطيع الحكم عليه وعلى مستقبل علاقتكم سويا، فقط احرص على التفكير بعقلانية وعدم الحكم على الشخص بمثالية شديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

صحتك جيدة هذه الفترة، احرص على الحفاظ عليها من خلال اتباع نظام غذائى صحى يعتمد على تناول الخضروات والفواكه التي تمدك بالفيتامينات اللازمة، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ويمكنك البدء المشى يوميا لمدة عشر دقائق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتسبب عندك في وقوعك بعدد من المشاكل، ليس من الضرورى أن يكون رأيك هو الصواب في كل مرة وخاصة في العمل، اعط فرصة لغيرك للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم، فقد يكونوا لديهم أفكار قد تفيدك وخاصة في العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة