أكرم القصاص - علا الشافعي

دافع عن طفل فقتله سائق تروسيكل.. قصة شهيد الشهامة (فيديو)

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:00 م
دافع عن طفل فقتله سائق تروسيكل.. قصة شهيد الشهامة (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول شهيد الشهامة حازم حماد والذى لقى مصرعه على يد سائق تروسيكل عقب تدخله لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروره من الشارع، وحال إقناع سائق التروسيكل بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه.

 

وأكد أمجد حماد والد شهيد الشهامة، أن الواقعة كانت بسبب قيام المجنى عليه بالتدخل لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروره من الشارع وحال إقناع سائق الترويكا بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه بالسب والقذف والتعدى عليه بالضرب، وغادر المتهم وبعدها حضر بصحبة 2 عاطلين معه، وتعدى على نجلى بالضرب بالشوم ومطواة حتى فارق الحياة فى مستشفى شبين الكوم التعليمى.

ووجه والد شهيد الشهامة الشكر لجميع قيادات الأمن بمديرية أمن المنوفية، على سرعة ضبط شخصين من الجناة، مطالبا بسرعة القبض على الاخر كى يقدموا إلى محاكمة عاجلة.

 تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم، بمصرع حازم حماد طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، ومقيم شارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم بطعن سكين.

وبالانتقال تبين أنه تدخل لإنقاذ طفل صدمه سائق تروسيكل أثناء مروره من الشارع وحال إقناع سائق الترويكا بالنزول للاطمئنان على الطفل تعدى على المجنى عليه، فلقى مصرعه فى الحال، وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة