ديبالا وكوادرادو وبنتانكور يعودون لقائمة يوفنتوس أمام مالمو بأبطال أوروبا

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:24 م
ديبالا وكوادرادو وبنتانكور يعودون لقائمة يوفنتوس أمام مالمو بأبطال أوروبا يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو والأوروجوائي رودريجو بنتانكور في قائمة فريق يوفنتوس التي تخوض غدا الثلاثاء أولى مباريات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليج" أمام فريق مالمو السويدي، بعد خسارة مباراة نابولي السبت الماضي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

 
Image

ورفض المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المخاطرة، في مباراة نابولي التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين لهدف، بلاعبي أمريكا الجنوبية العائدين من المشاركة مع منتخباتهم في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبدون ديبالا وكوادرادو وبنتانكور تعرض يوفنتوس لهزيمته الثانية تواليا في الدوري الإيطالي، بعد تعادله في مباراة الجولة الأولى مع أودينيزي (2-2)، رغم تقدمه في النتيجة على نابولي بفضل هدف وقع عليه المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وسيدخل ديبالا، الذي يجب عليه قيادة الفريق بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وانضمامه إلى مانشستر يونايتد، في التشكيلة الأساسية لمباراة مالمو، وقد يعود كذلك كوادرادو وبنتانكور.

ويقع يوفنتوس في المجموعة الثامنة، إلى جانب مالمو وتشيلسي وزينيت، بدور مجموعات دوري الأبطال.

وفي آخر موسمين، خرج فريق يوفنتوس، الذي لم يُتوج بدوري أبطال أوروبا منذ عام 1996، من الدور ثمن النهائي على يد أوليمبيك ليون الفرنسي وبورتو البرتغالي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة