ريم البارودى ضيفة شيرين حمدى فى on set يوم الجمعة المقبل .. فيديو

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:00 م
ريم البارودى ضيفة شيرين حمدى فى on set يوم الجمعة المقبل .. فيديو ريم البارودى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة ريم البارودى ضيفة على برنامج "on set" مع المذيعة شيرين حمدى على قناة ON يوم الجمعة المقبل الساعة 10 مساء، وتتحدث خلال اللقاء عن أعمالها الفنية الجديدة التي تستعد لتصويرها خلال الفترة المقبلة، كما تتطرق لأدوارها البارزة التي قدمتها في الدراما والسينما بالسنوات الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وحلت ريم البارودى مؤخراً ضيفة على برنامج "ملوك الترند" على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل عادل عبد الله، وتحدثت عن ارتباطها عاطفيا في التوقيت الحالي، كما تحدثت عن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب وحقيقة الصلح بينهما، ومشكلتها مع الإعلامية ريهام سعيد، وكشفت عن أسرار جديدة في حياتها لأول مرة تتحدث عنها.

يذكر أن ريم البارودى شاركت في دراما رمضان الماضى بمسلسل "كله بالحب"بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، نور قدرى، يسرا مسعودى، والمسلسل من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

ريم البارودى
ريم البارودى

 

كما شاركت ريم كضيفة شرف فى مسلسل "فارس بلا جواز"  تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة